Search
Tuesday 20 August 2019
  • :
  • :

سكايلاين للسيارات تكشف عن جينيسيس 90 الجديدة



تنظّم سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لسيارات جينيسيس الفارهة في دولة قطر، حفلًا كبيرًا للكشف عن أحدث وأبرز سياراتها جينيسيس 90. وسيقام الحفل في ساحة البراحة بمشيرب قلب الدوحة، أول مشروع مستدام من نوعه في العالم، اليوم 22 مايو الجاري.
وسيتم الكشف عن جينيسيس الجديدة في حفل خاص يتعرف من خلاله الضيوف للمرة الأولى على الخصائص والعناصر الجديدة في السيارة.
وتشتمل جينيسيس 90 الجديدة على العديد من التحسينات التكنولوجية والخصائص الجديدة، ومنها إعادة تصميم الشاشة الرئيسية التي يبلغ حجمها 12.3 بوصة لتشمل واجهة مستخدم جديدة فائقة السرعة تعمل باللمس بشكل كامل ويمكنها أن تُظهر العديد من الوظائف بشكل متزامن باستخدام ميزة تقسيم الشاشة المريحة. كما تم تزويد السيارة بنظام التعليق المتكيفّ الذي يضبط استجابة التخميد لتكون في الوقت الحقيقي وفقًا لظروف الطريق أو أوامر السائق، وبذلك توازن السيارة بشكل مثالي بين عنصري الراحة والأداء.
وسيقام حفل الكشف عن السيارة في ساحة البراحة بحي مشيرب قلب الدوحة، أكثر الأحياء الذكية المستدامة في العالم، والذي بُني بهدف إحياء القلب التجاري القديم للمدينة بتصميم جديد ومتطور يحمل الروح العصرية ويعكس في الوقت نفسه عبق التراث القطري. وقد صُممت مشيرب قلب الدوحة لتجمع بين الماضي وتقنيات الحاضر لتصنع لغة معمارية قطرية جديدة.
وإلى جانب ذلك، ستكشف سكايلاين للسيارات عن مشروع تفاعلي جديد يتم بالتعاون مع الشخصية الإعلامية القطرية البارزة محمد سعدون الكواري بعنوان «الطريق».




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *