Search
Thursday 21 March 2019
  • :
  • :

سيارتان جديدتان لتعزيز نمو جاكوار في قطر هذا العام



سيارتان جديدتان لتعزيز نمو جاكوار في قطر هذا العام
سيارتان جديدتان لتعزيز نمو جاكوار في قطر هذا العام

كشفت شركة “الفردان بريميير موتورز”، الوكيل المعتمد لجاكوار لاند روڤر في دولة قطر، عن خططها لتقديم اثنتين من أشهر سيارات المصنّع البريطاني في العالم، وهما سيارتا جاكوار I-PACE الكهربائية الحائزة على العديد من الجوائز وسيارة F-PACE SVR. وجاء القرار بتقديم هذين الموديلين للعملاء في قطر بناءً على النمو الكبير المتحقق، كما تظهر مبيعات الوكيل المعتمد لعام 2018.

وأكدت “الفردان بريميير موتورز” تجاوزها الحد السنوي للمبيعات المطلوبة في دولة قطر في 2018، وللحفاظ على مستويات الطلب الجيدة من العملاء لسيارات العلامة التجارية في 2019، تخطط جاكوار لإطلاق موديلين منتظرين بشدة لإسعاد سائقي السيارات في قطر؛ وهما جاكوار I-PACE الكهربائية وF-PACE SVR .

ستكون قطر بين أوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تستقبل سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية الحائزة على الجوائز، ومن المقرر أن تصلها في النصف الثاني من 2019.

يوفر تصميم سيارة I-PACE الفعال قوة وديناميكية كبيرة بدون أي انبعاثات، مع الحفاظ على الأداء المميز للسيارات الرياضية، وحازت السيارة التي تثير الاهتمام والحماس في المنطقة على أكثر من 30 جائزة عالمية منذ الكشف عنها، بما في ذلك جائزة سيارة العام في ألمانيا، وسيارة العام 2019 في النرويج، وجائزة أفضل سيارة كهربائية في العام عالمياً من مجلة “بي بي سي توب جير”.

وتم ترشيح السيارة مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجائزة مجلة “عرب ويلز” لأفضل سيارة كهربائية في العام. كما إنه من المنتظر تقديم سيارة F-PACE SVR ذات الشكل المذهل والأداء المرتفع لأول مرة في السوق القطرية هذا العام، وتم تجهيز هذه السيارة التي تجمع أداء سيارات جاكوار المتفوق مع الرفاهية الاستثنائية والتكنولوجيا المتقدمة بهيكل محسن ونظام تعليق مخصص، إضافة إلى تعزيز معايير الديناميكية الهوائية لتوفير تجربة قيادة مثالية في كل الظروف.

وتولى قسم العمليات الخاصة تصميم هذه السيارة وتعزيز قوتها بنسبة 44%، عبر تزويدها بمحرك بنزين سوبرتشارجد ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 لترات وقوة 550 حصانا، يمكّنها من الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.3 ثواني، وتبلغ سرعتها القصوى 283 كيلومترا في الساعة (أو 176 ميلا في الساعة). وقال سامر بو درغم، مدير عام شركة “الفردان بريميير موتورز”: “استطاعت جاكوار أن تحقق حضوراً قوياً بين قاعدة العملاء في قطر، ولهذا ما زال الطلب مستمراً على مختلف سياراتها، رغم بعض التقلبات في السوق”.

وأضاف أن “إطلاق موديلين جديدين هذا العام أمر مثير لنا، فقد أظهر عملاؤنا في قطر ترقباً كبيراً لهما، كما سيجذب تقديم سيارتي جاكوار I-PACE الكهربائية و F-PACE SVR المزيد من الاهتمام بسيارات جاكوار”. من جانبه قال بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يؤكد النجاح الذي حققته الفردان بريميير موتورز في قطر قوة حضور جاكوار”، وأضاف “لطالما كانت قطر إحدى أهم أسواقنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يظهر من مخططات النمو لهذا العام، ونحن واثقون من تحقيق مستويات مرتفعة جديدة في 2019 بفضل إطلاق الموديلين الجديدين”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *