Search
Tuesday 16 October 2018
  • :
  • :

سيتي سنتر روتانا يجمع عشاق القراءة بالدوحة



سيتي سنتر روتانا يجمع عشاق القراءة بالدوحة

سيتي سنتر روتانا يجمع عشاق القراءة بالدوحة

قام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحد أبرز فنادق الدوحة، بتنظيم النسخة الثانية من اللقاء الاجتماعي لعشاق تبادل الكتب والقراءة، بالتعاون مع أحد أبرز المدونين الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي في قطر “ليمون مينت”، في مقهى وصالة “كاراميل”، الذي شكل المنصة المثلى للتواصل بين رواد هذه الهواية، وذلك في إطار سعيه الدائم والمستمر للتواصل مع زواره وضيوفه وتفعيل الشراكة معهم.

وتميز هذا اللقاء كونه فرصة جيدة للتعارف بين الضيوف والمدعوين، كما اتسم أيضاً بميزة المسؤولية الاجتماعية التي تعتبر من أهم الأهداف التي يصبو إليها الفندق في كافة نشاطاته، إذ سيعود ريع هذا الحدث إلى جمعية فريق مساعدة القطط في قطر.

ويعتبر فريق مساعدة القطط في قطر مجموعة من المتطوعين يُعنى بمساعدة وإنقاذ القطط من خلال جمع التبرعات لمساعدتهم، حيث قام الحضور خلال الحدث بتبادل الكتب وشرائها، والتي ذهب جزء من ريعها إلى ممثلي فريق مساعدة القطط، وامتزجت الأجواء التفاعلية مع الحضور الراقي المحب للمطالعة والحس الإنساني بشكل إيجابي، مما جعل هذا اللقاء حدثا ناجحاً للغاية، وفي هذا السياق قالت كايتلين فارينيلي، إحدى الحاضرات في الجلسة: “لقد كان حدثاً منظماً بشكل جيد للغاية، لم يكتف بالجمع بين مجتمع محبي الكتب فحسب، بل كان له أيضًاً رسالة اجتماعية مرفقة تهدف إلى إنقاذ القطط. إننا نؤمن أن مثل هذه المبادرات الصغيرة المفعمة بالأثر الإيجابي هي التي تحدث الفرق الكبير في جعل الأمم أكثر ازدهاراً وإنسانية”.

وأضافت: “لقد تمكنا خلال هذا اللقاء من تبادل الكتب بأسعار رمزية للغاية، بالإضافة إلى التفاعل مع الحاضرين من عشاق الكتب والقراءة ومناقشة جوانب مختلفة من أوجه الحياة، والأعمال التجارية، وغيرها من الأمور الحياتية. وفي هذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى الجهة المنظمة لتقديمهم لنا هذه الفرصة المميزة، ولا يسعني إلا أن أؤكد مشاركتي من الآن في اللقاءات المقبلة”.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت سينا كاتاك، مدير التسويق ومجال الاتصالات في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: “بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من لقاء تبادل الكتب الذي تم تنظيمه بداية العام الحالي، قررنا بكل ثقة الاستمرار بالنسخة الثانية منه، بالتعاون مع “ناتالي ويرلوك” صاحبة مدونة “ليمون مينت” والشراكة مع فريق مساعدة القطط في قطر الذي يقوم بعمل جبار في مجالهم، ويشرفنا أن نقوم بالمساهمة معهم من خلال استضافة هذا الحدث الصغير في حجمه والكبير في قيمته المعنوية وأثره الإيجابي في المجتمع”.

وأضافت: “لطالما تمكن مقهى “كاراميل” من إفتان ضيوفنا مع خلال الخيارات المتعددة والمتميزة من المأكولات اللذيذة التي يقدمها، إلى جانب توفير بيئة ودية نموذجية ساهمت في تمكين الحضور بالاستمتاع بتبادل الأفكار مع بعضهم البعض من خلال مشاركة الكتب ونشر المعرفة فيما بينهم. ونحن نسعى في سيتي سنتر روتانا الدوحة باستمرار إلى الجمع بين عالم الفن، والثقافة، والموسيقى، والطعام الشهي لنقدم لضيوفنا وزوارنا تجربة ضيافة لا تنسى، بالإضافة إلى مزج الأحداث مع القضايا الاجتماعية”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *