شركة قطر للسيارات تمدد عرضها المميز

أعلنت شركة قطر للسيارات، الموزع المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر وإحدى شركات ناصر بن خالد القابضة، تمديدها لعرضها الخاص على مجموعة واسعة من سيارات ميتسوبيشي ذات الدفع الرباعي، والتي تشمل باجيرو، مونتيرو سبورت، أوتلاندر، ASX.

وكانت الشركة قد أطلقت هذا العرض بمناسبة اليوم الوطني، وأعلنت عن تمديده تجاوباً مع طلب العملاء. وحسب العرض، تبلغ الدفعة الشهرية لكل من سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2.199 ريالا قطريا، مونتيرو سبورت 2.799 ريالا قطريا، آوتلاندر 1.799 ريالا قطريا و ASX 1.599 ريالا قطريا. كما يتضمن العرض العديد من المزايا منها تأمين شامل لمدة عام، تسجيل مجاني وإمكانية استبدال السيارة القديمة من ميتسوبيشي بواحدة من هذه السيارات الجديدة.

وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: “تجاوباً مع طلبات العملاء، مددت شركة قطر للسيارات عرضها المميز لتمنحهم مزيداً من الفرص والخيارات لاقتناء سيارتهم المفضلة والجديدة. ويعكس هذا الأمر التزامنا بالمجتمع المحلي وتفاعلنا مع العملاء القيمين في قطر”.

تعتبر مركبة باجيرو ذات الدفع الرباعي من أفضل المركبات للقيادة على الطرق الوعرة. تعمل السيارة بمحرك ذي ست أسطوانات بسعة 3,5 ليتر وناقل حركة من خمس سرعات، أو محرك ذي ست اسطوانات بسعة 3,8 ليتر. تضم السيارات العديد من الخصائص والمزايا منها الدفع الرباعي أو خاصية الدفع الخلفي أو الدفع الكامل ذات المستوى المنخفض أو العالي. تتيح قاعدة السيارة الطويلة استيعاب سبعة ركاب بينما يمكن طي المقاعد في الصف الثالث لتصبح المقصورة أكثر سعة للحمولة. من الخصائص الأخرى المعتمدة ميزان الحرارة الخارجي، والبوصلة ومؤشرات الضغط والارتفاع ومتطلبات الصيانة.

أما مونتيرو سبورت فهي السيارة المثالية للمغامرات والسرعة، تتميز بمقصورتها المتينة وتوفر الراحة الكاملة والمزايا الذكية ومدار الرؤية الواسعة. وقد تمت العناية بكل المزايا بدقة متناهية لتمنح السائق والركاب متعة القيادة إلى أبعد الحدود والثقة المتناهية. وسواء كانت القيادة على الطرق السريعة أو الوعرة، توفر المركبة قوة أداء عالية، حيث تعمل بمحرك من 6 أسطوانات بسعة 3 ليترات لتولد قوة عالية تليق بمركبات الدفع الرباعي وقيادة سلسة وعالية الكفاءة.

يوفر آوتلاندر مساحة رحبة كافية لسبعة ركاب بفضل صف المقاعد الثالث. كما يمكن تغيير شكل المقاعد لتلائم حاجات ومتطلبات السائق. تعتمد مركبة آوتلاندر على محرك بقوة 166 حصاناً وبسعة 2,4 ليتر كما تتوفر بمحرك جي تي لأداء أقوى يصل لـ 224 حصاناً وبسعة 3 ليترات.

أما مركبة ميتسوبيشي ASX فهي المركبة المثالية من المركبات ذات الحجم المتوسط والملائمة للعمل أو لعطلات نهاية الأسبوع. تتميز ASX بمقصورتها الرحبة والتكنولوجيا العالية والأداء القوي والقيادة السلسة. تتوفر السيارة بتقنية الدفع بعجلتين أو أربع عجلات لتمزج بين روح المغامرة والثقة. كما تضم ASX مزايا وتكنولوجيا ذكية لتصبح المركبة المثالية للاستخدام اليومي.

About The Author

Reply