صاحب السمو: آفاق واعدة لزيارتي إلى رواندا في ضوء الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

عبّر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، عن ثقته بالآفاق الواعدة التي ترسمها زيارة سموه إلى جمهورية رواندا، خاصة في ضوء الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها.

جاء ذلك في تغريدة عبر الحساب الرسمي لسموه في موقع تويتر، حيث قال سموه: أشكر فخامة الرئيس بول كاغامي على حسن الضيافة، وكلي ثقة بالآفاق الواعدة التي ترسمها زيارتي إلى جمهورية رواندا خاصة في ضوء الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها. أجرينا مشاورات مثمرة حول سبل تعزيز صداقتنا وتعاوننا وحول قضايا إقليمية ودولية”.

وشهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، بالقصر الرئاسي في العاصمة الرواندية كيغالي مساء اليوم، التوقيع على اتفاقية ومذكرات تفاهم بين حكومتي الدولتين.

فقد شهدا التوقيع على اتفاقية في المجال الجوي ومشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في مجالي الرياضة والثقافة، بالإضافة إلى مذكرة تعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال.

وكان صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وفخامة رئيس جمهورية رواندا، قد عقداً جلسة مباحثات رسمية بالقصر الرئاسي بالعاصمة كيغالي مساء اليوم.

وبحثت الجلسة العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها بما يعزز ويطور فرص التعاون بين البلدين خاصة في مجالات الاقتصاد والاستثمار، والتعليم والابتكار والثقافة والرياضة والسياحة.

About The Author

Reply