صاحب السمو مغرداً: نرحب بالجميع في بطولة العالم لألعاب القوى 2019

غرّد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عبر الحساب الرسمي لسموه في موقع تويتر، مرحباً بالجميع في بطولة العالم لألعاب القوى 2019.

ونشر سمو أمير البلاد المفدى مقطع فيديو يظهر لقطات من حفل افتتاح البطولة العالمية، مساء أمس الجمعة، وكتب سموه: “نرحب بالجميع في بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة ٢٠١٩”.

وكان سمو أمير البلاد المفدى قد أعلن افتتاح بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، مساء أمس، قائلاً: “بسم الله وعلى بركة الله أعلن افتتاح بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، متمنيا لجميع الوفود المشاركة التوفيق والنجاح وطيب الإقامة في قطر”.

حضر حفل البطولة في دورتها 17 الذي أقيم مساء اليوم على كورنيش الدوحة، سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.

كما حضر الحفل سعادة الدكتور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وأعضاء اللجنة، وسعادة اللورد سباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وأعضاء الاتحاد، وعدد من قيادات الحركة الرياضية والأولمبية في العالم، وعدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية في الدولة وكبار المسؤولين وضيوف البطولة.

وكان الحفل قد بدأ بعزف النشيد الوطني تلاه عرض فيلم “قطر تستقبل العالم” عقب ذلك ألقى كل من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسعادة اللورد سباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، كلمة بالمناسبة، ثم بدأت مسيرة أعلام الدول العربية والأجنبية المشاركة في البطولة، ليعقبها إطلاق الألعاب النارية.

ثم أعطى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إشارة بدء انطلاق ماراثون السيدات.

About The Author

Reply