صاحب السمو مغرداً: نقف مع الأشقاء في تركيا التي وقفت مع قطر وقضايا الأمة

صاحب السمو مغرداً: نقف مع الأشقاء في تركيا التي وقفت مع قطر وقضايا الأمة

صاحب السمو مغرداً: نقف مع الأشقاء في تركيا التي وقفت مع قطر وقضايا الأمة

قال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر إن دولة قطر تقف إلى جانب الأشقاء في تركيا التي وقفت مع قطر ومع قضايا الأمة.

وأضاف صاحب السمو أنه أجرى مباحثات هامة في أنقرة اليوم مع فخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تم خلالها الإعلان عن حزمة من الودائع والمشاريع الإستثمارية بلغت قيمتها 15 مليار دولار ، مشيرا إلى أن تركيا تمتلك أقتصادا منتجا وقويا ومتينا.

وجاء في تغريدة صاحب السمو:
“نقف إلى جانب الأشقاء في تركيا التي وقفت مع قضايا الأمة ومع قطر .. وفي إطار المباحثات الهامة التي أجريتها في أنقرة اليوم مع فخامة الرئيس أردوغان أعلنا عن حزمة ودائع ومشاريع استثمارية بقيمة 15 مليار دولار في هذا البلد الذي يملك اقتصادا منتجا قويا ومتينا”.

من جانبه قال فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، في سلسلة تغريدات على تويتر :”التقينا سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال مأدبة عمل أقيمت في المجمع الرئاسي”.

وأضاف: “أنا أتقدم باسم الشعب التركي بالشكر الجزيل إلى الشيخ تميم والشعب القطري لوقوفهم إلى جانب تركيا. ولا شك أن علاقاتنا المتينة مع دولة قطر الصديقة والشقيقة ستشهد تطورا في العديد من المجالات بشكل مستمر. وتابع :”أجرينا اليوم لقاء مثمرا وإيجابيا مع أخي @TamimBinHamad الذي قدم إلى بلادنا في إطار زيارة عمل، وتشرفت كثيرا باستضافته في المجمع الرئاسي”.

و حصدت تغريدة حضرة صاحب السمو في أقل من 20 دقيقة تفاعلا كبيرا حيث حصلت على 1500 إعادة تغريد و2400 حالة إعجاب.

وكان حضرة صاحب السمو قد وصل إلى تركيا اليوم الأربعاء وعقد إجتماعا مع أخيه فخامة الرئيس التركي لمناقشة العلاقات الثنائية القائمة وسبل توطيد التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وذلك بالمجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، كما ناقش الإجتماع القضايا الإقليمية ذات الإهتمام المشترك.

About The Author

Reply