صاحب السمو يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات الخاص بـ"كوفيد 19"
صاحب السمو يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات الخاص بـ"كوفيد 19"

صاحب السمو يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات الخاص بـ”كوفيد 19″

وجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المسؤولين في الدولة بتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين والمقيمين وفي مقدمتها توفير الأمن والحماية لهم من وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، لضمان استمرار ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات الخاص بمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، للوقوف على الجهود التي تبذلها الجهات المختصة في الدولة للتصدي لهذا الوباء حيث عرضت الجهات على سموه “الخطة الوطنية التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد سمو الأمير المفدى خلال الاجتماع، الذي عقد بمركز القيادة الوطني اليوم، على أهمية مساهمة جميع جهات الدولة بما فيها مؤسسات القطاعين العام والخاص في الجهود التي تبذلها الجهات المختصة للتصدي للوباء، وقيامها بمسؤوليتها الاجتماعية في مثل هذه الظروف، وبقيام جميع المواطنين والمقيمين بواجبهم للحد من انتشاره، وذلك بتطبيق الإجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة العامة.

حضر الاجتماع معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات وأعضاء اللجنة من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين المعنيين في الدولة.

شاهد أيضاً

علياء آل ثاني: الأزمة الخليجية عززت مكانة قطر على الساحة الدولية

علياء آل ثاني: الأزمة الخليجية عززت مكانة قطر على الساحة الدولية

قالت سعادة السفيرة الشيخة علياء بنت أحمد بن سيف آل ثاني ، المندوب الدائم لدولة …