Search
Friday 22 June 2018
  • :
  • :

صاحب السمو يرعى معرض قطر الزراعي الدولي



صاحب السمو يرعى معرض قطر الزراعي الدولي

صاحب السمو يرعى معرض قطر الزراعي الدولي

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، تقام فعاليات النسخة السادسة لمعرض قطر الزراعي الدولي “أغريتك 2018 ” خلال الفترة من 20 إلى 22 مارس الجاري.

حيث أعلنت وزارة البلدية والبيئة أمس عن اكتمال كافة التحضيرات لاستضافة النسخة الجديدة من المعرض الذي يقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة البلدية أمس للاعلان عن الترتيبات النهائية للمعرض، وذلك بحضور الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني — وكيل الوزارة المساعد لشؤون الزراعة والثروة السمكية، والسيد يوسف خالد الخليفي — مدير إدارة الشؤون الزراعية، والسيد محمد علي الخوري — مدير إدارة الحدائق العامة،

ومن جانبه أكد الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني أن الحصار لم يؤثر على تنظيم معرض قطر الزراعي الدولي هذا العام، مشددا على أن مشاركة 350 جهة تمثل 37 دولة من مختلف أنحاء العالم في المعرض تعكس الاهتمام الدولي الكبير.

ونوه الشيخ فالح آل ثاني بأن نسخة المعرض لهذا العام تمتاز بالتنوع والثراء في الموضوعات والتقنيات المعروضة والفعاليات المصاحبة، مبينا مضاعفة مساحة المعرض نتيجة للإقبال الدولي على المشاركة، إضافة إلى وجود قائمة انتظار كبيرة.

وذكر أن المعرض يمثل فرصة للاطلاع على أحدث التقنيات الزراعية المتطورة، مؤكدا اهتمام الخبراء والمجتمع المؤسّسي بالدور المهم للقطاع الزراعي باعتباره ركيزة أساسية من ركائز التنوّع الاقتصادي، ورافداً رئيسياً في تحقيق التطلّعات الحكومية الطموحة للتطوير المستمر في القطاع الزراعي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *