صاحب السمو يوجه رسالة للمنتخب في مباراة اليوم

قال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني  أمير البلاد المفدى إن ما يهم المواطنين اليوم هو المنتخب الوطني، فنحن نمتلك منتخب شاب وواعد لعب مباراة كبيرة مع أصدقائنا الكوريين واستطعنا الفوز والوصول إلى قبل النهائي من بطولة آسيا وهذه نتيجة ممتازة جداً بالنسبة لفريق شاب يتم إعداده لكأس العالم 2022.

جاء ذلك في جلسة مباحثات رسمية عقدت بين صاحب السمو والرئيس مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية صباح امس بالبيت الأزرق (القصر الرئاسي) في العاصمة سول.

وقال سموه إن لدى المنتخب غداً مباراة نصف نهائي، وهذه أول مرة نصل فيها لنصف نهائي كأس اسيا واتمنى للفريق التوفيق، وكلنا ثقة بأداء منتخبنا ونحن راضين كل الرضا عن المنتخب الوطني والمكان الذي وصل إليه.

وأعرب سمو الأمير عن سعادته باستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 كأول بلد عربي يستضيف هذا الحدث الكبير، مستعرضا تجربة كوريا في تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة من أولمبياد سول، وبطولة آسياد بوسان 2002 وكأس العالم 2002 وبطولة الألعاب الشتوية السنة الماضية، مؤملا سموه استفادة قطر من هذه الخبرات، في التعاون من أجل تنظيم بطولة كأس العالم 2022، خاصة وأنه سبق لقطر وكوريا التعاون في مجال تنظيم بطولة الآسياد في 2006 في قطر.

كما أوضح سمو الأمير أن استعدادات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 ومشاريع البنى التحتية تسير بشكل ممتاز، مؤكدا سموه رضاه التام على سير العمل لاستضافة هذه البطولة العالمية.

About The Author

Reply