طرح 10 قطع أراضي أبراج للبيع بمنطقة فلورستا جاردنز

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة – قطر وجيوان عن طرح 10 قطع من أراضي أبراج للبيع في منطقة “فلورستا جاردنز” بجزيرة “اللؤلؤة-قطر”.

وتشمل الأراضي المطروحة للبيع في منطقة “فلورستا جاردنز” أراضي أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، يتكون كل برجٍ منها من خمسة عشر طابقا و125-140 وحدة سكنية لكل برج تقريبا. هذا وتبلغ مساحة الأرض الواحدة 3,500 متر مربع تقريباً وتتراوح مساحة البناء بين 37,000 متر مربع و41,000 متر مربع لكل قطعة أرض.

تطلّ جميع قطع أراضي الأبراج في منطقة “فلورستا جاردنز” على واجهة بحرية مميزة، مما يزيد من جاذبية قطع الأراضي للمشترين والوحدات السكنية للسكان في المستقبل.

وتتمتع منطقة “فلورستا جاردنز” بطابع معماري متوسطي وتقدم مجموعة متنوعة من خيارات السكن التي تتمتع بإطلالات على الواجهة البحرية والمساحات العامة، مع الاستفادة من مركز ومرافق تجارية. وعند الانتهاء من جميع أعمال التطوير، ستضم “فلورستا جاردنز” 5,000 ساكن ضمن 10 أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، و114 فيلا سكنية داخل ثلاثة مجمعات.

ويأتي طرح عمليات بيع قطع أراضٍ في منطقة “فلورستا جاردنز” ليؤكد جاذبية هذا المشروع من الناحية الاستثمارية وليعكس الرؤية الإستراتيجية السليمة التي تعتمدها الشركة المتحدة للتنمية وخطط النمو المستقبلية لديها.

هذا فضلاً عن الجهود المستمرة التي تقوم بها الشركة المتحدة للتنمية لتعزيز جاذبية جزيرة “اللؤلؤة – قطر” من خلال تقديم عروض متعددة توفر أنماط حياة مميزة وتلبي الاحتياجات المختلفة لعملائها والمستثمرين على حدٍ سواء.

وتتميز الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة – قطر وجيوان بأنها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

About The Author

Reply