طرح 500 سلعة بأسعار مخفضة ومبادرة خاصة للحوم خلال رمضان

كشف سعادة الشيخ جاسم بن جبر بن حسن آل ثاني، الوكيل المساعد لشؤون المستهلك بوزارة التجارة والصناعة، عن نية الوزارة لطرح عدد من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن الاستعدادات بدأت مبكراً لضمان توافر المواد الغذائية والاستهلاكية فضلاً عن تنفيذ الخطط الرقابية على الأسواق.

وقال سعادته في لقاء مع قناة الريان عبر تطبيق “سكايب”، إن الوزارة أعدت خطة مسبقة لإطلاق مبادرات تشتمل على قائمة مخفضة للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية كمبادرة مشتركة بين الموردين ومنافذ البيع الرئيسية، مشيراً إلى أنه سيتم طرح نحو 500 سلعة بأسعار مخفضة.
كما أوضح سعادته إلى أنه سيتم طرح مبادرات خاصة لخفض أسعار اللحوم، أما فيما يخص الخضروات والفاكهة والأسماك، فقال إن هناك نشرات تضبط أسعارها.
وأكد سعادته في معرض حديثه أن استعدادات للشهر الفضيل الوزارة بدأت مبكراً من حيث توفير المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية، وتنفيذ خطط الرقابة على الأسواق بما يضمن الالتزام بجميع القوانين والقرارات”.
وأضاف: تم عقد اجتماعات مع جميع الموردين للتأكد من جاهزية الأسواق وتوفر المواد والسلع، وأن مخزون الدولة في وضعه الطبيعي.
وأوضح سعادته أنه خطط الرقابة والتفتيش متواصلة لضمان الالتزام بالأسعار والجودة وصلاحية المواد، فضلاً عن التزام الجميع بالقوانين والقرارات التي صدرت.

About The Author

Reply