عمر أشرف الحاصل على 100% في الثانوية: وزارة التعليم بثت لنا الطمأنينة وعززت ثقتنا بأنفسنا

أبدي الطالب عمر أشرف من مدرسة عمر بن عبد العزيز الثانوية للبنين سعادة غامرة بعد تحقيقه نسبة 100% في اختبارات الشهادة الثانوية العامة.

وعبر الطالب، في حديث صحفي، عن شعوره بالفخر بعد تحقيق هذه الإنجاز الذي بفضل الله عز وجل ثم الجهود الكبيرة التي بذلت طوال العام الدراسي ومتابعته للدروس بشكل مستمر من خلال التفاعل مع المدرسين، الأمر الذي أهله لتحقيق هذا المجموع المثالي في الثانوية العامة، مثمناً الدعم الدائم من أسرته التي يسرت له سبل أجواء النجاح.

وأوضح الطالب أنه رغم الظروف الصعبة التي سببها فيروس كورنا، لم يتوقف عن الدراسة وبذل الجهد والتكيف بالصورة المناسبة استعداداً للاختبارات، مشيرا إلى أنه “رغم حالة القلق الطبيعية لجميع الطلاب إلا أن وزارة التعليم والتعليم العالي بثت لنا الطمأنينة من خلال رسائلها لنا بشكل فوري الأمر الذي عزز ثقتنا بأنفسنا، فضلاً عن حرصها على تطبيق الاجراءات الاحترازية المحكمة بالتعاون من المسؤولين في وزارة الصحة وما تم تنسيق مميز بينهما لإنجاز الاختبارات بهذا الشكل الرائع.

ووجه عمر أشرف شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على دعم العملية التعليمية وكذلك للمسؤولين والمدرسة على مجهوداتهم الكبيرة طيلة العام وهو ما جني ثماره بإعلان النتائج بنسب مميزة.
واشار الطالب إلى أن هدفه القادم هو الالتحاق بكلية الطب البشري خاصة أنها هذا الهدف راوده منذ الصغر، ويتمني ان يحققه في القريب العاجل باذن الله.

About The Author

Reply