Search
Monday 12 November 2018
  • :
  • :

غموض حول صلة كلية المجتمع بحفل غنائي



غموض حول صلة كلية المجتمع بحفل غنائي

غموض حول صلة كلية المجتمع بحفل غنائي

أثيرت العديد من التساؤلات حول علاقة كلية المجتمع بالحفل الغنائي المقرر اقامته في 23 نوفمبر والذي تسبب في موجة غاضبة واسعة بين الطلاب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اكتنفت ردود كلية المجتمع غموضا حول علاقتها برعاية الحفل الغنائي المقرر اقامته في 23 نوفمبر الجاري ، فرغم ارسالها دعوات للطلبة لحضور الحفل عادات الكلية لتنفي علاقتها بالحفل أو منظميه في رد أثار جدلا واسعا بين طلاب الكلية .

كما أثار نفيها أي صلة بالحفل الغنائي الذي تم دعوة الطلاب لحضوره في مركز قطر للمؤتمرات ، موجة غضب من طلاب الكلية الذين نددوا ببيان الكلية معربين عن استيائهم من تضارب الرد الرسمي للكلية مع ماحدث ومطالبين في الوقت نفسه بمحاسبة المسؤولين عن الأمر فرعاية الحفلات الغنائية من جهة أكاديمية يعد أمرا غير لائق وتصرف غير مقبول.

وبدأت القصة حين أرسلت الكلية ايميلات دعوة لحضور الطلاب حفل غنائي في مركز قطر للمؤتمرات ، وكان اللافت في الأمر هو وجود شعار الكلية على ملصق الحفل كما تم توزيع مصلقات الحفل الغنائي في أنحاء الكلية ، وبعد ردود الفعل الغاضبة من الطلبة نفت الكلية علاقتها بالحفل الغنائي ، مؤكدة عدم ارتباط الكلية بهذا الحفل أو بالشركة المنظمة بأي صورة.

كما اعتذرت الكلية عن الدعوة التي تم إرسالها للطلاب بشأن إقامة الحفل الغنائي، وأعلنت قيامها بالتحقيق في الواقعة واتخاذ ما يلزم،

ولم يوقف هذا البيان أو الاعتذار غضب الطبة بل ازداد هجومهم الواسع معتبرين أن التصريح فيه اساءة واستهانة بعقولهم متسائلين عن كيفية عدم إرتباط الكلية بالحفله كما تدعي وشعار الكلية موجود على الإعلان ضمن رعاة الحفل ، المغردة مها العبيدلي تسائلت بغضب عن علاقة الكلية بهذا الإعلان قائلة : ”

عدم ارتباطه وشعار الكليه ف الاعلان !!، اساساً كيف تم اتخاذ اجراء حول هالحفل ! ومن هم اللي مسكو هالموضوع! وحفل مثل هذا شيدخله ف كلية !

اتمنى ياكلية المجتمع تغيرون من وضعكم للافضل مب للاسوأ وتحطون ناس ذات عقل وضمير وتعرف الصح من الغلط حق هالفعاليات لان العاقل مابيرضى بهالشي”.

وتسائلت المغردة نوف بحدة : ” شعاركم موجود كراعي رسمي للحفل ، ماكان هالشي بعلمكم ؟ “.

بدوره قال أحد المغردين :

” تدارك الخطأ يكون بكشف الحقائق بشفافية وصدق وليس إصدار تصريح بهذا الشكل والإستهزاء بعقولنا. الإيميل المرسل واضح والأشخاص اللي فيه معروفين والكل لازم يتحمل المسؤلية”.

كما أكد المغردون أنه لولا احتجاجات الطلاب على اعلان الحفل لما خرجت الكلية بهذا الاعتذار ولما لقي هذا الموضوع اهتمام من الكلية قائلة :

” لو مالقيتو معارضه جان مانزلتو اعتذار ولا لغيتو الموضوع”.

سقطة قوية ..

واعتبر المغردون أن رعاية الكلية للحفلات الغنائية تعد سقطة قوية فهي لاتمثل العادات والقيم المجتمعية مطالبين بمحاسبة المسؤولين حيث قال المغرد أحمد الريس :




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *