فنادق الدوحة تطرح عروضاً متميزة احتفالاً برمضان

أكد عدد من مديري الفنادق العاملة في السوق المحلية ان مؤسساتهم تطرح خلال شهر رمضان جملة من العروض التي تشمل الغرف والخيام الرمضانية والأندية الصحية مشيرين الى ان الخيام الرمضانية التي من المتوقع ان تستقطب اعدادا كبيرة من الضيوف تقدم تشكيلات متنوعة من المأكولات والأطعمة في أجواء مفعمة بالروحانيات ومدعومة بخدمات معززة بمعطيات الفخامة والاسترخاء.

وقال السيد وسام سليمان، مدير عام فنادق سانت ريجيس الدوحة “يطلق فندق سانت ريجيس الدوحة، أرقى عنوان في قطر، عن فعالياته الخاصة بشهر رمضان المبارك بما في ذلك خيمة “زمرد” الفاخرة. التي تقدم أجواء رائعة وديكورات أخاذة، بالإضافة إلى بوفيهات غنية وقال “ستوفر خيمة “زمرد” الفرصة لضيوفها لقضاء ليال رمضانية مميزة مع الديكورات الرائعة، فضلاً عن الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق المحلية التقليدية بلمسات من المطابخ العالمية المعاصرة. كما سيستمتع الضيوف بمجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة من إبداع فريق طهاة الحلويات في سانت ريجيس الدوحة.

وتقدّم خيمة “زمرد” في سانت ريجيس الدوحة كلاً من الإفطار والسحور يومياً، موفرةً لضيوفها تجربة رمضانية متكاملة مع عروض استثنائية، بما في ذلك أجود المأكولات والأجواء الترفيهية المصمّمة خصيصاً للشهر الفضيل.

وقال راجو مينون، المدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي “إن قيم المحبة والعطاء تتجسد في شهر رمضان المبارك الذي يعتبر فرصة للاحتفاء بالعادات والتقاليد مع الأسرة والمقربين وتمثل “خيمة اللؤلؤة” الوجهة المثالية للتآخي والتواصل الاجتماعي وإحياء التقاليد القطرية بين الرواد الباحثين على الأجواء العائلية أو رواد الأعمال، فإن الخيمة صممت لضمان الهدوء وتوفير الراحة لقضاء أمسيات ذات طابع ورونق خاص في جو من الهيبة الرمضانية الأخاذة”.

وقال “تقدم خيمة اللؤلؤة تجربة فريدة للاستمتاع بأوقات مميزة بين العائلة والأصدقاء وأجواء تقليدية تتناغم مع أفخم خدمات الضيافة، حيث تم تجهيز الخيمة لاستيعاب أكثر من ٥٠٠ شخص لخوض تجربة روحانية تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل. وتقدم الخيمة جملة من خيارات الأكل المتنوعة للافطار والسحور التي تناسب كل الأذواق حيث يمكن لزوار الخيمة الاستمتاع بأشهى المأكولات العربية والعالمية التي يشرف على إعدادها فريق من الطهاة المحترفين.

ومن جهته قال السيد مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: “يعد شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية واختبار روحانية الشهر الفضيل. ولقد سعينا هذا العام الى إطلاق عدد من العروض القيمة التي تتماشى مع قدرات مختلف شرائح عملائنا والتي سيعمد طهاتنا من خلالها لأخذ الضيوف في رحلة طهي ساحرة تحمل بين طياتها النكهات المتنوعة التي تنطلق من المقبلات، مروراً بالاطباق الرئيسية المتنوعة لتصل أخيراً الى التشكيلات الغنية بأصناف الحلويات المتعددة عربية كانت أم غربية والتي سيتم تقديمها جميعاً في أجواء ساحرة تضمن عيش تجربة لاتنسى”.

وبدوره قال السيد جيانريكو إسبوزيتو المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة. ان فندق ونادي صحي ويستن الدوحة اعلن عن مجموعة واسعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك من أجل تقديم تجربة إفطار وسحور فريدة من نوعها هذا العام. وتمّ تصميم الخيمة بطابع عربي مميّز وتتميّز بتصميمها المستوحى من السوق العربي القديم بلمسة تركيّة، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة استيعاب 1000 شخص بشكل مريح.

بالإضافة الى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل تناول الطعام بخصوصيّة مطلقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع أمّا بالنسبة للنادي الصحي هيفينلي سبا في فندق ويستن، فيقدّم عرضا خاصا من أجل الاهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. يتخلل العرض اشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول الى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة الى علاج لإزالة السموم

وقال السيد بلال القادري مدير عام فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة “يعد فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة واحداً من أكثر الفنادق شهرة في قطر، ويقدم أجواء رفيعة المستوى وتجارب فريدة من نوعها في رمضان هذا العام. مشيرا الى ان فندق شيراتون جراند يقدم أجواء من التراث الأصيل من خلال خيمة تراث الرمضانية مؤكدا ان فريق الضيافة بالفندق يوفر تجهيزات كاملة للإفطار أو السحور للمجموعات أو الولائم وفق الطلب”.

وقال “فريق الضيافة يوفر تجهيزات كاملة للإفطار أو السحور للمجموعات أو الولائم وفق الطلب، واضاف “نرحب بالضيوف لتقديم إفطار الشركات بأسلوب أنيق وراق تحت إشراف فريق الضيافة والولائم ليستمتع الضيوف بأوقات لا تنسى”.

واضاف قائلا “يسعدنا أن نهتم بجميع التفاصيل لنمنح ضيوفنا الحرية الكاملة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة او الأصدقاء”. مؤكدا ان الضيوف سيعيشون تجربة مميزة وأجواء رائعة من خلال ما يتم تقديمه من أشهى المأكولات ليمنحهم أفضل الأوقات للاستمتاع بشهر رمضان مع الأهل والأصدقاء وزملاء العمل.

وقال السيد أنور أبو الحسن مساعد مدير إدارة التسويق في فندق لاسيجال “ان فندق لاسيجال استعد لخوض تجربة رمضانيّة فريدة من خلال باقة من العروض والفعاليّات المميّزة خلال هذا الشهر الفضيل. إذ يتيح الفندق فرصة تمضية أمسيات رمضانيّة ساحرة حول موائد إفطار وسحور شهيّة”. وقال “خلال شهر رمضان المبارك، يفتخر فندق لاسيجال بإطلاق خيمة لاسيجال الرمضانيّة الشهيرة كما يطلق فندق لاسيجال خيمته الرمضانية بحلة جديدة متميّزة بتصميمها المبتكر حيث يتمّ تحويل حوض السباحة الدّاخلي الى خيمة معاصرة بلمسة تقليديّة، كما تتضمّن مجالس خاصة لمن يرغب في ركنٍ هادئ”.

About The Author

Reply