فوادفون قطر تدعم مهرجان قطر للتسوق 2019

وقّعت فودافون قطر اتفاقية شراكة مع المجلس الوطني للسياحة لتصبح بموجبها الشريك الرسمي للاتصالات في النسخة الثالثة من مهرجان قطر للتسوق هذا العام الذي ستتواصل فعالياته حتى 20 يناير 2019.

ويقدم المهرجان لسكان قطر وزائريها باقة من عروض التسوّق الاستثنائية لأشهر العلامات التجارية، إلى جانب تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات من أبرزها تخصيص أسبوع للتصميم في الفترة ما بين 5 إلى 12 يناير بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. ويتم خلال هذا الأسبوع تقديم أكثر من 20 عرض أزياء دوليا و12 جلسة تدريبية على فن الماكياج. كما يدعم المهرجان 75 مشروعاً صغيراً ومتوسطاً.

وتأتي مشاركة فودافون في المهرجان لتقدم دليلاً آخر على حضورها القويّ في العديد من الأنشطة والفعاليات الكبرى في الدولة سواء الثقافية أو الرياضية أو الترفيهية بما يؤكد تواصلها الكبير مع كافة أفراد المجتمع.

كما تعكس مشاركة فودافون قطر في هذه الفعاليات التزامها بالتواصل المجتمعي على أصعدة مختلفة في إطار سعيها لتطوير البنية التحتية للاتصالات وتقديم الحلول والخدمات التي تمضي بقطر قدماً وبناء منظومة رقمية تهدف إلى تحسين حياة الناس في مختلف أنحاء الدولة.وتحظى فودافون قطر بسجل قوي من الشراكات الاستراتيجية الناجحة مع عدد من أبرز الجهات في الدولة، حيث تأتي مشاركتها في مهرجان قطر للتسوق بعد نجاح شراكتها الاستراتيجية مؤخراً مع الحي الثقافي “كتارا”، والخطوط الجوية القطرية، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وكتارا للضيافة، خلال احتفالات اليوم الوطني للدولة والتي قدمت خلالها باقة واسعة من الأنشطة عبر “قرية فودافون”.

About The Author

Reply