فودافون: تزويد مدينة بروة العمالية بشبكة الألياف الضوئية

قامت شركة فودافون قطر بتوصيل مدينة بروة العمالية بشبكة جيجانت – الألياف الضوئية المتطورة، مما سيتيح لآلاف العمال والمحلات التجارية الموجودة في هذه المنطقة إمكانية استخدام خدماتها الثابتة، بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة، ويأتي المشروع، الذي صمّمته وطوّرته مجموعة بروة العقارية، في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بأوضاع سكن العمال في دولة قطر، وتنظيمها، تلبية لاحتياجات السوق المحلي للمساكن الخاصة بالعمال انسجامًا مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 واستعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022. يقع المشروع على طريق سلوى، ويمتدّ على مساحة 773.457 مترًا مربعًا، ويتألف من منازل سكنية ومتاجر ومساجد ومركز صحي ومنطقة استجمام.

وفي هذا الصدد، قال السيد مهدي سعد الحبابي، مدير وحدة الأعمال في فودافون قطر: ” تعد فودافون قطر في طليعة المهتمين بإشراك جميع أفراد المجتمع في العالم الرقمي، وربط مدينة بروة العمالية يأتي في هذا التوجّه. لقد قمنا في عام 2016، بتجهيز مجمع الخور الرياضي للعمال بمعدات الاتصال اللاسلكي واي- فاي في خطوة تهدف إلى إتاحة استخدام شبكة الإنترنت مجاناً للعمال، ومنذ عام 2017 وفرت فودافون قطر أجهزة وخدمات الإنترنت لـ 1500 قاعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مختلف أنحاء قطر، ضمن برنامج “التواصل الأفضل” لوزارة المواصلات والاتصالات، لدعم التعليم والاحتياجات الرقمية اليومية لمجتمع العمال”.

وسيستمتع سكان مدينة بروة العمالية بخدمات جيجاهوم من فودافون، وهي أحدث تكنولوجيا واي- فاي منزلية ذكية. كما ستحظى الشركات أيضًا بفرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتاحة مع شبكة جيجانت – الألياف الضوئية، بما في ذلك باقات فودافون جيجا بزنس، التي توفّر بيانات غير محدودة بسرعات تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية، وإنترنت الشركات، وخدمات الأمن الإلكتروني، وحلول الهاتف الثابت.

About The Author

Reply