فودافون تطلق باقة برودباند جوال غير محدودة

فودافون تطلق باقة برودباند جوال غير محدودة

فودافون تطلق باقة برودباند جوال غير محدودة

أطلقت “فودافون قطر” الباقة غير المحدودة للبرودباند الجوال مقابل تكلفة شهرية قدرها 250 ريالاً قطرياً فقط، وهو ما يتيح للعملاء تصفحاً غير محدود للإنترنت بسرعة 3 ميجابايت في الثانية.

وبات بإمكان العملاء الاستمتاع بهذه الباقة باستخدام شريحة اتصال بالإنترنت فقط والتي يمكن وضعها في الأجهزة اللوحية، أو الهواتف المزودة بشريحتي اتصال، أو في أجهزة الراوتر المحمولة mi-fi.

أما اذا اختار العملاء شراء جهاز راوتر محمول والاشتراك بالخدمة فيمكنهم الاستفادة من استرداد نقدي حصري على أول 3 فواتير للباقة، مما يجعل الجهاز مجانيا بالكامل.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي للعمليات في “فودافون قطر” دييجو كامبيروس: “تتيح هذه الباقة غير المحدودة للبرودباند الجوال بسرعة 3 ميجابايت في الثانية، خياراً رائعاً بالنسبة للأفراد الراغبين بالاستمتاع بتجربة تصفح فائقة الجودة، وكذلك بالنسبة للأسر الصغيرة التي تحتاج إلى تصفح الإنترنت بسعر معقول أثناء التنقل”.

للاشتراك بعرض الباقة مع جهاز راوتر محمول، يمكنكم ببساطة زيارة أقرب متاجر فودافون. وللاطلاع على المزيد من المعلومات والشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vodafone.qa.

About The Author

Reply