Search
Saturday 15 December 2018
  • :
  • :

فودافون تطلق شبكة الجيل الخامس في منطقة الوعب



فودافون تطلق شبكة الجيل الخامس في منطقة الوعب

فودافون تطلق شبكة الجيل الخامس في منطقة الوعب

أعلنت شركة “فودافون قطر” عن تشغيل خدمات شبكة الجيل الخامس في منطقة الوعب التي تحتضن آلاف المنازل، والشركات، وعدداً من أبرز المرافق الرياضية ضمن البلاد.

ويأتي هذا عقب إعلان الشركة سابقاً عن تشغيل شبكة الجيل الخامس في عدة مناطق رئيسية ضمن البلاد، بما فيها أبو هامور، والعزيزية، والمعمورة، والريان، وطريق سلوى، وأم صلال محمد. وكانت “فودافون قطر” قد بدأت بتشغيل أولى شبكاتها الحية من الجيل الخامس في أغسطس من العام الجاري.

وبعد ذلك بوقت قصير، باشرت الشركة إطلاق خدمات شبكة الجيل الخامس لتحقيق خططها الطموحة لتزويد عملائها بحلول اتصال مبتكرة تتسم بسرعات منقطعة النظير، وذلك بغية الارتقاء بحياتهم ودفع عجلة النمو الاقتصادي والإنتاجية في دولة قطر عموماً.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر: “إننا في فودافون قطر نبذل جهوداً دؤوبة للاستفادة بالشكل الأمثل من إمكانات شبكة الجيل الخامس التي تبشر بمزايا منقطعة النظير. ونحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار بشكل مكثف في القطاع التكنولوجي في قطر، وتطوير بنية تحتية عالمية المستوى ترتقي بدولتنا إلى مصاف دول العالم الأكثر تقدماً من ناحية خدمات الاتصال والتكنولوجيا”. وتأمل فودافون قطر أن يتمكن عملاؤها من الاتصال بهذه الشبكة بمجرد توافر أجهزة الجيل الخامس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *