فودافون توفر شبكات الجيل الخامس 5G في المنازل

أعلنت فودافون قطر، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية، امس عن إتاحة شبكات الجيل الخامس 5G تجارياً تزامناً مع إطلاق نظامها الجديد للإنترنت المنزلي «فودافون جيجاهوم» والذي يعد آخر ابتكاراتها.

ويعتمد نظام “فودافون جيجا هوم”، الذي يوفر سرعة إنترنت عالية وتغطية واي فاي مضمونة في كل غرفة مهما كانت مساحة المنزل، على جهاز راوتر مبتكر يستخدم تقنية “Giga Wi- fi Hub” المتطورة والمتوافقة مع شبكة فودافون الحديثة «جيجا نت» بما في ذلك الألياف الضوئية وشبكات الجيل الخامس 5G. وإلى جانب الاستمتاع بتقنية “Giga Wi- fi Hub” يحصل العملاء المشتركين في نظام “فودافون جيجا هوم” على مزايا ترفيهية مجانية، تشمل اشتراكًا في تطبيق Entertainer واشتراكاً في خدمة وافو من OSN، والتي توفر باقة من القنوات المختلفة من شتى أنحاء العالم، إلى جانب البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.

وسيتم تركيب نظام “فودافون جيجاهوم” للمستخدمين دون رسوم تركيب، ودون رسوم عند الانتقال من منزل إلى آخر. وتأتي هذه الخطوة عقب مضاعفة سرعات الإنترنت المنزلي الذي يعمل بالألياف الضوئية لجميع عملاء فودافون الحاليين مجانًا.

وتعليقًا على إطلاق النظام الجديد، قال دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «نحن سعداء بجعل شبكات الجيل الخامس 5G متاحة في المنازل في قطر تلبية لاحتياجات عملائنا ولمتطلباتهم الحياتية. ويعالج نظام “جيجا نت هوم” مشكلة يعاني منها الكثير من العائلات وهي مشكلة ضعف الاتصال بالإنترنت في أماكن دون أخرى في منازلهم بسبب ضعف تغطية إشارة الواي فاي».

وأضاف: “يمثل إطلاق نظام “جيجاهوم” إنجازًا مهمًا آخر في استراتيجية فودافون قطر التي تسعى بجد إلى تحقيق الريادة في مجال الابتكار في البلاد. فإنجازاتنا لا تقتصر على دعم اتصالات الهواتف المحمولة فقط، بل نقدم طيفًا كاملًا من الحلول الرقمية للأفراد والشركات، وجميعها مدعومة بشبكتنا المتطورة “جيجا نت”.

About The Author

Reply