Search
Friday 22 June 2018
  • :
  • :

فودافون شريك الاتصالات الرسمي بمنطقة المشجعين



فودافون شريك الاتصالات الرسمي بمنطقة المشجعين

فودافون شريك الاتصالات الرسمي بمنطقة المشجعين

عقدت “فودافون قطر” شراكة مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ووزارة الثقافة والرياضة والهيئة العامة للسياحة في قطر، ستكون الشركة بموجبها شريك الاتصالات الرسمي في منطقة المشجعين التي يتم تنظيمها في “صالة علي بن حمد العطية”، وذلك من أجل مواكبة فعاليات كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف. وستطلق المنطقة أنشطتها اعتباراً من اليوم الخميس 14 يونيو ولغاية يوم الأحد 15 يوليو.

وستوظف “فودافون قطر”، الشركة الرائدة في تزويد الخدمات الرقمية المتكاملة، باقة من خدمات وحلول الهاتف المحمول لضمان اتصال فائق السرعة لزوار منطقة المشجعين. وستدعم هذه الخدمات شبكة الهواتف المحمولة والثابتة عالمية المستوى التي توفرها الشركة، والتي تم تفعليها في وقت قياسي خصيصاً من أجل هذه المنطقة.

وتندرج هذه الشراكة ضمن إطار سلسلة من الأنشطة والعروض الفريدة التي تطلقها “فودافون قطر” اليوم خصيصاً للاحتفاء بهذا الحدث الذي يعتبر من أهم الفعاليات الرياضية المرتقبة عالمياً.
وتتيح منطقة المشجعين فرصة مثلى أمام عشاق كرة القدم لإرضاء شغفهم وحماسهم تجاه البطولة، وهي تشكل الوجهة المثلى لمواكبة كل ما يجري على أرض ملاعب روسيا.

وتم تصميم المنطقة خصيصاً لتعكس الأجواء الاحتفالية المرتبطة بهذا الحدث المهم، وهي تعطي لمحة عما يمكن للمشجعين تجربته خلال بطولة كأس العالم لكرة القـدم 2022 في قطر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *