قنوات +AJ تحصد 5 جوائز عالمية

حصدت قنوات +AJ خمس جوائز دولية منها ثلاث جوائز لقناة AJ+ بالإنكليزية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وجائزتان لقناة +AJ بالإسبانية، ومقرها المكسيك.

وعبرت ديمة الخطيب مديرة قنوات +AJ عن سعادتها الغامرة بالفوز بهذه الجوائز: “إن العمل الصحفي الذي نقوم به في +AJ يحظى بتقدير من أعرق المؤسسات الإعلامية في العالم. حصلنا خلال أسبوع واحد على جوائز في فئات مختلفة، لمنتجات متباينة تماماً تتراوح بين الصحافة الميدانية الجادة والصحافة الساخرة ومجال التحقق من الأخبار. نحن حريصون دائماً على الابتكار مع الحفاظ على جودة عالية في المحتوى بمختلف لغات قنواتنا، وهذا انعكاس لنهجنا في دمج الموهبة مع المهنية. ولا شك أن نجاحنا المتواصل هو ثمرة تعاون بين أعضاء الفريق الموزعين بين قطر والمكسيك والولايات المتحدة.”

وقدمت جوائز “التميز الصحفي” لـقناة +AJ بالإنكليزية رابطة الصحفيين المهنيين في شمال كاليفورنيا، وذلك في فئة التعليق والتحليل، وفئة التقارير الإخبارية والسرد الصحفي الطويل. وقد سُلمت الجوائز في حفل عشاء على هامش الدورة 33 للجائزة في مدينة سان فرانسيسكو، مسقط رأس قناة +AJ بالإنكليزية. يذكر أن رابطة الصحفيين المهنيين (SPJ) هي إحدى أكبر المنظمات الصحفية في الولايات المتحدة، وينتمي إليها نحو 10 آلاف صحفي. وتكرس الرابطة جهودها لتشجيع الممارسة الصحفية الحرة، وتعزيز الالتزام بالمواثيق الأخلاقية للصحافة.

About The Author

Reply