Search
Tuesday 20 August 2019
  • :
  • :

كتارا للضيافة: إعادة افتتاح فندق رافلز سنغافورة بحلة جديدة



اعلن فندق رافلز سنغافورة الذي تملكه كتارا للضيافة، شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق عن إعادة افتتاح طال انتظارها، مؤشرا ببدء حقبة جديدة مثيرة في تراث هذا الفندق الأسطوري وتاريخه الحافل. فندق رافلز سنغافورة أحد الفنادق المتميزة ضمن مجموعة Accor، وهي مجموعة عملاقة رائدة على مستوى العالم في تقديم خدمات الضيافة، حيث يرحب الآن بالضيوف والزائرين، في أعقاب عملية الترميم المتأنية والدقيقة التي تمت على ثلاث مراحل وبدءًا من فبراير 2017.

قال السيد كريستشان ويستبيلد، المدير العام لفندق رافلز سنغافورة: «يوجد بضعة فنادق في العالم ارتبطت أسماؤها بأسماء المدن التي توجد بها. وسيوفر فندق رافلز المعاد تجديده تجربة فريدة». «ونأمل ونتمنى أن يستمر ضيوفنا في الاستمتاع بذكريات قيّمة في الفندق وهم يكتشفون مرة أخرى ما يميزه على غيره – من حيث العمارة المميزة والتراث والخدمات الأسطورية».

وحظيت عملية الترميم الدقيقة التي تولت إدارتها ألكسندرا شامباليود، مصممة الديكورات الداخلية الشهيرة، بدعم من Aedas Singapore، الشركة العالمية الرائدة في الهندسة المعمارية والتصميم. وكنتيجة لتضافر جهودهم، أنشأ المصممون ملاذًا اجتماعيًا حيويًا يوفر مزيجًا جذابًا من الثقافة والجمال والرقي. تم تشييد فئات أجنحة جديدة مذهلة، وإعداد تجارب نمط حياة متنوعة ومتاجر ضيافة حصرية سواء للزائرين من جميع أنحاء العالم، أو السنغافوريين لعقد الاجتماعات والإقامة والتسوق ومآدب الطعام والاحتفالات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *