Search
Saturday 20 October 2018
  • :
  • :

كتارا للضيافة تشيد أكبر منتجع في الشرق الأوسط بالدوحة



كتارا للضيافة تشيد أكبر منتجع في الشرق الأوسط بالدوحة

كتارا للضيافة تشيد أكبر منتجع في الشرق الأوسط بالدوحة

أكد السيد حمد الملا الرئيس التنفيذي لكتارا للضيافة أن العمل يجري بشكل حثيث في تنفيذ أكبر منتجع شاطئي في الشرق الأوسط تابع لكتارا للضيافة، وهو منتجع سلوى الذي يجري الآن تشييده على مساحة 3 ملايين متر مربع على امتداد الخط الساحلي جنوب غربي قطر وعلى بعد 100 كيلو متر من الدوحة.

مؤكداً تنفيذ ما بين 40 و50% من المشروع المقرر افتتاحه في 19 سبتمبر من العام القادم. وقال الملا في تصريحات لـ “الشرق” إن العمل يجري حالياً على تجديد فندق ماريوت الدوحة بالكامل من خلال تصميم متميز، مبينا أن التجديد يشمل زيادة في عدد المطاعم إضافة إلى غرف جديدة وشاليهات على البحر للاستخدام اليومي.

وقال “إن مسيرة استثمارات واستحواذات محفظة كتارا للضيافة الفندقية في الخارج تنمو بشكل متواصل دون أي تأثير للحصار الجائر المفروض على دولة قطر مبيناً أن مشروعات الشركة تسير على قدم وساق دونما إبطاء، حيث استطاعت تجديد بعض الفنادق والانتهاء من مشروعات فندقية مهمة مثل مشروع منتجع بيرجنستوك – بحيرة لوسيرن في سويسرا. لافتا الى أن معدلات إشغال فنادق كتارا للضيافة في الخارج خلال الربع الاول من العام الجاري سجلت نمواً بنسبة 8% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لكتارا للضيافة في تصريحات إن العمل يجري بشكل حثيث في تنفيذ أكبر منتجع شاطئي في الشرق الأوسط تابع لكتارا للضيافة وهو منتجع سلوى الذي يجري الآن تشييده على مساحة 3 ملايين متر مربع على امتداد الخط الساحلي جنوب غربي قطر وعلى بعد 100 كيلو متر تقريباً من الدوحة، مؤكداً تنفيذ ما بين 40 و50% من المشروع المقرر افتتاحه في 19 سبتمبر من العام القادم.

مشيرا إلى أن المنتجع يتكون من 543 وحدة سكنية إضافة إلى حديقة مائية و84 فيلا و4 فلل ديلوكس و260 غرفة و7مطاعم وأكوا بارك على مساحة 56 ألف متر مربع والتي سوف تصبح الثانية في قطر بعد افتتاح حديقة أكوا بارك المائية في قطيفان في لوسيل على مساحة كبيرة، فضلا عن منتجع شاطئي خاص بطول ثلاثة كيلومترات ومرسي ونادي يخوت للغوض وسينما ومركز تسوق وسوق تراثي وسبا وناد صحي بمساحة 200 متر مربع.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *