كهرماء: برامج متطورة لمراقبة وتدقيق جودة المياه بالدولة

أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء” عن نجاح مختبر جودة المياه بالمؤسسة في تجديد الاعتماد العالمي لمقاييس الجودة لشهادة ISO17025:2005 من الجمعية الأميركية لاعتماد المختبرات A2LA وذلك للمرة الثالثة، وذلك للكفاءة العالية التي أظهرها التقييم الذي قامت بإجرائه جهة الاعتماد لإثبات كفاءة مختبر جودة المياه والتزامه بالمتطلبات العالمية.

وأوضحت المؤسسة على حسابها على “تويتر” أن هذا الانجاز يضاف إلى إنجازات كهرماء في مختلف المجالات ، كما يأتي في إطار رؤية كهرماء التي تنص على أنه بحلول العام 2030 سيصبح أداء موظفيها واصولها وأنظمتها وإجراءاتها معيارا عالميا للأداء والابتكار التقني والاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية بقطاع الكهرباء والماء. وأكدت كهرماء حرصها على تطوير اساليب مراقبة جودة مياه الشرب من خلال وضع برامج مراقبة وتدقيق لجودة المياه بالدولة طبقا للمعايير الدولية.

وتعمل المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» في إطار استراتيجية تهدف إلى توفير الكهرباء والمياه للمستهلكين وفقا لآلية مستدامة وذات جودة عالية، ضمن رؤيتها لحياة أفضل في دولة قطر. وحققت المؤسسة في السنوات الأخيرة نقلة نوعية كبيرة فيهذا التوجه، وتعتبر مؤشرات أداء شبكة الكهرباء الأفضل على مستوى الدول العربية من حيث الاعتمادية ومواكبة التطور العمراني وتوفير بنية تحتية جاذبة للاستثمار.

About The Author

Reply