كورنيش الدوحة يشهد حضورا جماهيرا ضخما احتفالا باليوم الوطني

يشهد كورنيش الدوحة منذ صباح اليوم حضورا كبيرا للمواطنين والمقيمين احتفالا باليوم وظهر كورنيش الدوحة في أبهى حُلة له، وذلك بعد تجميل جميع أركانه المختلفة، وفي مقدمتها المنصة الرئيسية، والتي تم توسعتها وتجميلها، لتبدو في أروع صورة لها، وبما يليق بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة.

 عدد من المواطنين والمقيمين وصلوا إلى الكورنيش باكرا مجهزين بالاعلام واللافتات تعبيرا عن حب الوطن والامير..

وتم رفع “الأدعم” على أعمدة الإنارة والسواري، ليرفرف خفاقاً في سماء المجد، وعلى امتداد الكورنيش، وفي جوانبه المختلفة، في أجواء تعكس عمق الانتماء الوطني، واستحضار تاريخ قطر العريق، وما يترافق معه من حاضر، يعزز تقدم الوطن وتطوره، ومستقبل يؤشر لنهضة شاملة لدولة قطر على كافة المستويات.

كما تم وضع الأعلام على امتداد الكورنيش، بالشكل الذي يعزز من عراقة هذا المحفل الوطني الكبير، وما يخلفه من انعكاسات إيجابية في أوساط جميع أهل قطر من مواطنين ومقيمين، وزائرين للدولة خلال هذه المناسبة الوطنية، وتم توفير مدرجات تتسع لأكثر من 20 ألف شخص.

ولم تغفل الاستعدادات منطقة الأبراج التي تم إضاءتها وتزيينها لتبدو في أبهى حُلة، بالإضافة إلى البحر ذاته، ليبدو وكأنه تفوح منه رائحة تراث الأجداد، على نحو ما تبرزه المحامل التقليدية المختلفة، والتي تنتشر على ضفافه، في مشاهد تعكس جميعها تلك الأجواء الوطنية الممزوجة بعبق التراث. اثنت اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني بحضور عدد كبير من   أهل قطر من مواطنين ومقيمين إلى حضور المسير الوطني، والاستمتاع بالفقرات التي سيشهدها المسير بعد ظهر اليوم من عروض عسكرية ومدنية مختلفة، والتي سيتم تقديمها بشكل يبهر الحضور، وبما يليق بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة.

About The Author

Reply