لولوة الخاطر: الدولة مستمرة في تقديم رعاية متكاملة الأبعاد للمواطنين بالخارج

أكدت سعادة السيدة لولوة الخاطر لمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية والمتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا لإدارة الأزمات، أن جهود وزارة الخارجية والجهات المعنية في الدولة مستمرة لتقديم رعاية متكاملة الأبعاد لرعايا الدولة في الخارج، وحثت سعادتها المواطنين في الخارج على التواصل مع السفارات المعنية.

وأشارت سعادتها في تغريدة لها على حسابها الرسمي بتويتر، إلى عودة ٤٠٠ من المواطنين القطريين وأبناء القطريات على متن طائرتين خصصتا لإعادة من كان موجودا منهم في الأردن.

واستقبل مطار حمد الدولي رحلتين خاصتين للخطوط الجوية القطرية قادمتين من العاصمة الأردنية عمان وعلى متنهما 436 من المواطنين وأبناء القطريات الذين كانوا في المملكة الأرنية الهاشمية للعلاج أو للدراسة أو السياحة، قبل أن يتم توقيف الرحلات الجوية إلى هناك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال الملازم راضي الهاجري من إدارة أمن المطار: تم توفير 5 مسارات للمسافرين القادمين من الأردن، مع الالتزام بمسافة آمنة بينهم، مرورا بعيادة القادمين لفحصهم وأخذ البيانات اللازمة، ثم التوجه إلى منفذ الجوازات، ثم يتم نقلهم من حرم المطار إلى الفنادق، وتوفير حافلات حديثة لنقلهم إلى الفنادق.

About The Author

Reply