مارتا بالوس: القطرية أول شركة في الشرق الأوسط تسيّر رحلات إلى بوتسوانا

نظمت السياحة في بوتسوانا ورشة عمل ترويجية بالسوق المحلي على هامش معرض قطر للضيافة برعاية الخطوط الجوية القطرية للتعريف بمعالم بوتسوانا السياحية وإطلاع ممثلي مكاتب السفر والسياحة ومنظمي الرحلات على التسهيلات المقدمة للمواطنين والمقيمين إضافة إلى الدور الكبير الذي ستلعبه الخطوط الجوية القطرية في تعزيز مسيرة التعاون بين دولة قطر وبوتسوانا، فضلا عن التعريف بالدور الايجابي للخطوط القطرية في تعزيز مسيرة السياحة في بوتسوانا من خلال استقطابها للعديد من الزوار والسياح من شتى الوجهات والمقاصد التي تضمها شبكة عملياتها التشغيلية.

وقالت السيدة مارتا بالوس نائب مدير العمليات التجارية بقطر بالخطوط الجوية القطرية في كلمة لها بورشة عمل ” انا سعيدة ان اكون معكم للتحدث عن المسارات الجديدة للخطوط الجوية القطرية في افريقيا وأضافت قائلة ” كما تعلمون ان الناقلة سوف تبدأ اول رحلاتها الى بوتسوانا في 15 ديسمبر المقبل وهذه الرحلات سوف تجعل الخطوط القطرية اول شركة طيران في الشرق الاوسط تسير رحلات الى بوتسوانا مؤكدة ان تدشين الخط الجديد سيساهم في تعزيز العلاقات المتينة بين قطر وبتسوانا كما سيوفر العديد من الخيارات للمسافرين الدوليين الذين يسافرون الى بوتسوانا كما يؤدي ايضا الى ربط بوتسوانا بأكثر من 160 وجهة عالمية يوفرها مطار حمد الدولي .

وقالت مارتا بالوس “سوف تسير الخطوط الجوية القطرية 3 رحلات اسبوعيا الى بوتسوانا عبر طائرة الايرباص A350-900 التي تتميز بوجود 36 مقعدا على درجة رجال الاعمال و247 مقعدا في الدرجة السياحية وقالت ” ان المسافرين سوف يستمتعون بالسفر على متن القطرية كما سوف يستمتع مسافرو بتسوانا بخدمات الخطوط الجوية القطرية الرائعة.

وقالت “ان العاصمة البوتسوانية جابورون من المدن الرائعة وزوارها سوف يكتشفون الطبيعة الخلابة ويزورون المحميات الطبيعية ويتعرفون على الموروث التاريخي الذي تتمتع به المدينة”

وقال السيد مانيبيدزا ليسيتسي سفير بوتسوانا في الكويت ” إن هناك عددًا من الفرص الاستثمارية المتاحة لرجال الأعمال القطريين في بوتسوانا “نحن الآن بصدد الإعداد لوفد قطري للحضور إلى بوتسوانا لمناقشة الفرص مع نظرائهم بحلول العام المقبل. وقال ” لقد تم اعفاء القطريين من متطلبات التأشيرة للسفر إلى بوتسوانا. اما المغتربون فعليهم التقدم بطلب للحصول على تأشيره سياحية في سفارة بوتسوانا في الكويت.

About The Author

Reply