مازيراتي تطلق السيارة الرياضية جيبلي طراز 2019 في الدوحة

وصلت مازيراتي جيبلي طراز 2019 إلى الدوحة لتزودكم بتجربة قيادة فريدة من نوعها كونها الأولى في فئة سيدان التنفيذية (E-segment) في تاريخ شركة مازيراتي، حيث تخطف السيارة ذات الأبواب الأربعة قلوب وأرواح وعقول عشاق السيارات بتصميمها الأنيق والأداء الرياضي الفريد من نوعه وبالإضافة إلى أحدث التقنيات والمحركات القوية والمعدات الحصرية التي تفوق أعلى التوقعات.

وحسب تقاليد مازيراتي العريقة في تسمية السيارات بأسماء الرياح، أُطلق اسم جيبلي المشتق من اسم الرياح الصحراوية الحارة والجافة والمحملة بالغبار تحمل من المرتفعات الداخلية من ليبيا باتجاه البحر المتوسط. وبالرغم من أن الرياح قد تعصف في كافة أيام السنة، لكن هذه الرياح تحدث بشكل متكرر في فصل الربيع وأوائل فصل الصيف.

تقدم مجموعة مازيراتي جيبلي فئة من السيّارات ذات أداء عال ومستوى مثير ومريح من القيادة في سيارة سيدان تلفت الأنظار إليها بروعتها الاستثنائية. أداء المازيراتي جيبلي يتميز بمحركات قوية مع دواسة السرعة التي تستجيب سريعاً وقدرة رفع السرعة (<100 ms في وضعية الرياضة). و معروفة أيضاً بصوت مازيراتي الجريء والفريد والموجود أيضاً في الجيبلي ديزل. بالإضافة إلى تعليق الحركة Skyhook بضغطة زر واحدة.

بفضل نظام الدفع الرباعي الذكي Q4، يمكنك الآن الاستمتاع برحلة آمنة ومثيرة في جميع ظروف الطريق، مع إمكانية تحويل ما يصل إلى 50% من محرك الأقراص إلى المحور الأمامي في غضون ms150 فقط. الشعور بالأمان هو من أوليات ميزات الجيبلي، من خلال توزيع مثالي للوزن بنسبة 50:50 مما يخلق توازن مثالي على الطريق والقدرة على التحكم المتكامل في السيارة.

About The Author

Reply