ماندارين أورينتال الدوحة ينضم لقائمة فوربس العالمية

حقق فندق ماندارين أورينتال، الدوحة في العام الأول لافتتاحه انجازًا هاما بادراجه ضمن قائمة فوربس لأبرز فنادق الخمس والأربع نجوم في العالم. وبهذا يكون الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الانجاز المتميز.

وبهذه المناسبة قال السيد مارتن شنايدر، المدير العام لماندرين أورينتال، الدوحة: “يسعدنا أن نحتفل بالتزامنا بالتميز لأننا نمثل قطر على نطاق عالمي، نفخر بادراجنا ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم التي تصدرها هذه المنظمة ذات الشهرة العالمية، ونؤكد حرصنا على مواصلة تقديم الخدمة الممتازة التي تليق بنزلائنا”.

ويعتبر دليل فوربس للسفر مرجعًا عالميًا موثوقا لتصنيف أرقى الفنادق منذ عام 1958، حيث يعتمد في تصنيفه لفنادق الخمس نجوم على 500 معيار صارم للجودة الفائقة للخدمة، يتحقق أحد مفتشي فوربس المحترفين من التزام الفندق بها أثناء زيارة غير معلنة. ويعتبر فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذا عصريا ودودا يتوسط مشيرب قلب الدوحة، نمط حياة المدينة الجديد وقلبها الثقافي. حيث تتضافر أناقة التصميم العصري مع لمسات التراث القطري، ويتناغم سحر الشرق الأوسط التقليدي مع ضيافة ماندارين أورينتال الأسطورية. يضم الفندق 117 غرفة حيث تلتقي الفخامة والبساطة ورقي المفروشات وروعة التنسيق لتضفي على المكان طابعا فريدًا.

وتملك مجموعة فنادق ماندرين أورينتال، الحائزة على العديد من الجوائز، بعض أفخم الفنادق والمنتجعات والمنشآت السكنية في العالم وتديرها. وانطلاقا من أصولها الآسيوية، استطاعت ان تحتل مكانة عالمية بارزة، فهي تدير حاليا ٣٢ فندقًا وسبع منشآت سكنية في 23 دولة ومنطقة، يعكس كل منها تراث المجموعة الشرقي وطابعها الفريد. ولمجموعة فنادق ماندرين أورينتال عدد كبير من الفنادق والمنشآت السكنية قيد الانشاء.

About The Author

Reply