مجلة ذي بانكر العالمية: “المصرف” أفضل مصرف إسلامي في قطر والشرق الأوسط

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن حصوله على اثنتين من جوائز مجلة “ذي بانكر” العالمية، حيث نال جائزة “أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط” للسنة الثانية على التوالي، وجائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر” للسنة الثامنة على التوالي وذلك بفضل أدائه المميز خلال العام المالي 2019.

ويؤكد حصول المصرف على هذه الجوائز من “ذي بانكر” وهي أعرق مجلة مصرفية رائدة في العالم تصدرها مجموعة فايننشال تايمز العالمية، على مكانته البارزة في المنطقة وشهادة على التزامه بتقديم وتطوير خدمات مميزة وسعيه الدائم لتحقيق النمو المستدام.

وتأسست مجلة “ذي بانكر” العالمية التابعة لمؤسسة “فاينانشال تايمز” الإعلامية، في عام 1926، حيث يقرؤها كبار صناع القرار في أفضل المؤسسات المالية العالمية، وتقوم المجلة كل عام بتصنيف أفضل المؤسسات المالية الإسلامية لتشجيع ومكافأة التميز في القطاع المصرفي العالمي.

وأكد السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، أن الجائزتين تعكسان مكانة المصرف الرائدة في المنطقة، وتشكلان حافزا قويا لمواصلة التطور والسعي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، كما أن النتائج المالية الإيجابية التي تمكن المصرف من تحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية ما هي إلا شهادة على أدائه القوي في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، رغم الصعوبات الاقتصادية والإقليمية التي يشهدها العالم.

يذكر أن المصرف سجل معدلات نمو متزايدة للسنة السابعة على التوالي، محققا أداء قياسيا في العام 2019، حيث واصل إحراز تقدم قوي في برنامج التحول الرقمي، وإحراز المزيد من النمو في كافة قطاعات الأعمال.

About The Author

Reply