مطار حمد أفضل مطار في الشرق الأوسط

حصد مطار حمد الدولي للسنة الثالثة على التوالي جائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” في حفل جوائز استطلاع الرأي السنوي السادس عشر لقراء مجلة “جلوبال ترافلر” الأمريكية المرموقة الذي أقيم في لوس أنجلوس، حيث تصدَّر نتائج استطلاع الرأي وحلَّ في المركز الأول كأفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط.

وتُكرِّم الجائزة مطارات العالم التي تحقق مستوياتٍ عالية من الكفاءة والأداء وتقدم خدمة استثنائية للمسافرين، وتحظى جوائز جلوبال ترافلر بمكانة مرموقة باعتبارها تمثل انعكاساً نزيهاً لصناعة السفر والسياحة عبر استطلاعات الرأي المفتوحة التي تجريها بين قرائها.

وبهذه المناسبة قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: “إنه فخر كبير أن يفوز مطار حمد الدولي بجائزة جلوبال ترافلر كأفضل مطار في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي. لقد أصبح مطار حمد الدولى وجهة متكاملة للسفر العصري واضعاً تجربة المسافرين في صميم استراتيجيته. فبداية من مجموعة الأعمال الفنية الإبداعية وخيارات التسوق التي تقدم أرقى العلامات التجارية والمطاعم وصولاً إلى مرافق الترفيه والاستجمام، سوف يجد مسافرونا في كل ركن من أركان مبنى المطار تجارب رائعة ومتنوعة. كما نود أن نشكر قراء جلوبال ترافلر على هذا التقدير الكبير، كما نشكر مسافرينا على دعمهم المستمر وثقتهم الدائمة في مطار حمد الدولي.”

About The Author

Reply