Search
Monday 20 August 2018
  • :
  • :

مطار حمد الأول خليجياً في ايجاد منصّة تفاعلية



مطار حمد الأول خليجياً في ايجاد منصّة تفاعلية

مطار حمد الأول خليجياً في ايجاد منصّة تفاعلية

افتتحت السوق الحرة القطرية بالتعاون مع سامسونج الخليج للإلكترونيات جناح لسامسونج تحت عنوان “المنصّة التفاعلية” للمسافرين عبر مطار حمد الدولي الحائز على عدة جوائز عالمية.
ويستعرض الجناح الجديد، الذي يقع وسط مطار حمد الدولي في المنطقة (C)، مجموعة من أحدث أجهزة سامسونج المتاحة في الأسواق مع تمكين المسافرين من تجربة ومراجعة هذه الهواتف بأنفسهم.

ويمتد الجناح الجديد على مساحة 150 مترا مربعا، ويضم آخر الهواتف المحمولة التي أطلقتها شركة سامسونج، مثل جالاكسي إس 9 وإس 9 بلس، ونوت 8، ونظارة سامسونج للواقع الافتراضي، وغيرها الكثير.

وقال السيد ثابت مصلح من السوق الحرة القطرية: “تفتخر السوق الحرة القطرية بأن تصبح أول سوق تجزئة في مطارات الخليج تقدم جناح سامسونج الجديد تحت عنوان “المنصّة التفاعلية”. وتتفهم السوق الحرة القطرية أهمية التكنولوجيا والابتكار والإبداع للحاضر والمستقبل، بما يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030. ويسعدنا العمل مع سامسونج الخليج للإلكترونيات لاستعراض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الهواتف الذكية في مطار حمد الدولي، لنمنح مسافرينا تجربة مفعمة بالتواصل، ولنجعل من مطار حمد الدولي وجهة تسوّق بحد ذاته”.

وقال السيد بوروشوثامان، رئيس قسم التسويق (الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية) – وتقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يسعدنا إتاحة الفرصة أمام الآلاف من المسافرين لتجربة المنتجات والحلول التي تقدمها سامسونج من خلال “المنصّة التفاعلية” في مطار حمد الدولي بالدوحة. وسوف يتمكن جميع المسافرين من اكتشاف هواتفنا الجديدة مثل جالاكسي إس 9 ونظارة الواقع الإفتراضي من سامسونج بالإضافة إلى العديد من الأجهزة القابلة للإرتداء، وغيرها الكثير. كما سيحظى المسافرون بالفرصة للتفاعل مع المهمات المبتكرة لمنتجاتنا الجديدة، مثل التصوير بالحركة البطيئة جداً، والرموز التعبيرية بتقنية الواقع المعزز، والتصوير القريب”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *