مطار حمد الدولي ينبه المسافرين للإجراءات الاحترازية المتبعة

نبه مطار حمد الدولي المسافرين عبره إلى إجراءات السلامة المتبعة حالياً والتي يجب مراعاتها أثناء السفر حفاظاً على سلامة جميع المسافرين والموظفين.
ودعا المطار – عبر موقعه الإلكتروني – المسافرين لمراعاة عدم الحضور إلى المطار إذا ظهرت لديهم أيٌ من الأعراض التالية: السعال الجاف، ارتفاع درجة الحرارة، ضيق التنفس، فقدان حاسة الشم أو التذوق.

وأكد مطار حمد أنه يجب على جميع المسافرين الالتزام بارتداء كمامة الوجه، علماً بأن ذلك شرط للدخول إلى مبنى المسافرين.. ودعا إلى اتباع الطريقة السليمة عند استخدامها أو التخلص منها أو حتى تبديلها.

كما أوصى المسافرين بحمل عدداً كافياً من الكمامات بالإضافة إلى سوائل تعقيم اليدين الكحولية طوال مدة الرحلة.

وحث المطار المسافرين على مراعاة النظافة الشخصية وتعقيم اليدين بشكل مستمر، موضحاً أنه تم توفير أماكن للتعقيم في جميع أنحاء مبنى المطار.

كما حث المطار جميع المسافرين الحضور إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الرحلة من أجل تطبيق الإجراءات الجديدة، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء الفحص الحراري لجميع المسافرين في المطار، على أنه لن يُسمح سوى للمسافرين الذين يحملون تذاكر سفر سارية بالدخول إلى مبنى المسافرين.

وأهاب مطار حمد بجميع المسافرين الالتزام بالتباعد الجسدي ومراعاة التعليمات الخاصة بالتباعد الجسدي التي يقدمها موظفو المطار والموضحة عبر الحواجز أو اللافتات الخاصة أينما تكون.

About The Author

Reply