التصنيفات
سياحة و سفر

مطار حمد راعي بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019

يعلن مطار حمد الدولي أنه سيكون الشريك المؤسسي لبطولة العالم لألعاب القوى – الدوحة 2019. وبموجب هذه الرعاية سيكون المطار “بصفته مؤسسة عامة” هو بوابة لواحدة من كبريات بطولات العالم الرياضية التي تُقام في الشرق الأوسط، حيث سيوفر تجربة سفر سلسة للرياضيين المشاركين في البطولة، وممثلي وسائل الإعلام، والمشجعين الذين سيتوافدون من جميع أنحاء العالم إلى دولة قطر لمشاهدة منافسات البطولة.

وسوف تُقام منافسات البطولة المرتقبة خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 6 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 2000 رياضي من نخبة الرياضيين على مستوى العالم، ممثلين 213 دولة، حيث يتنافسون على مدى عشرة أيام في استاد خليفة الدولي.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد عبد العزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات في مطار حمد الدولي: “نحن سعداء بهذا التعاون مع بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 مما يتيح لنا الفرصة لنقدم لأبطال ألعاب القوى ومشجعيها من حول العالم رحلة تتوفر فيها سبل الراحة، وتمنحهم أرقى مستويات الضيافة. ولأن مطار حمد الدولي يربط المسافرين بجميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه يُعتبر بوابتهم إلى قطر، يسعى المطار دائماً لأن يكون منصة تعكس ثراء الثقافة القطرية وتُعزز حضورها داخل مرافقه المختلفة. ولذلك، يشرفنا أن نصبح جزءاً من هذه البطولة الكبرى التي تعكس مدى اهتمام قطر بالرياضة وحرصها على تعزيز دورها في الجمع بين الشعوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *