مكتب الاتصال الحكومي: تطبيق إجراءات تنظيم الدخول والخروج على بقية المنطقة الصناعية من شارع 34 إلى 54

قال مكتب الاتصال الحكومي إنه تقرر ابتداءً من الإثنين الموافق 11 مايو الجاري، تطبيق إجراءات تنظيم الدخول والخروج على بقية المنطقة الصناعية من شارع 34 إلى شارع 54.

ويأتي ذلك الإجراء استكمالاً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها دولة قطر للحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع، وضمان سير الأعمال في مناطق العمل والمنشآت الاقتصادية في الدولة بشكل طبيعي ودون تعريض المجتمع لخطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

وأكد مكتب الاتصال الحكومي في بيان على الموقع الإلكتروني اليوم أن الإجراءات لا تشمل إغلاق أو منع دخول وخروج أي من المركبات أو الأشخاص، بل تتعلق هذه الإجراءات بتنظيم عملية الدخول والخروج لأصحاب العمل والعاملين في المنطقة الصناعية وقاطني المنطقة الصناعية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية واشتراطات الجهات المعنية المتمثلة في وزارة الصحة العامة، ووزارة التجارة والصناعة، ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.

وتشمل الإجراءات الالتزام بالمسافة الآمنة ولبس الكمامات وخفض عدد العمال الذين يتم نقلهم بواسطة الحافلات إلى نصف السعة الاستيعابية للحافلة مع ضرورة التعقيم المستمر، بالإضافة إلى إلزام أصحاب الشركات بالتأكد من تحميل تطبيق احتراز لدى جميع العاملين لديها وتوفير ما يلزم لتفعيل التطبيق وتشغيله.

About The Author

Reply