التصنيفات
محليات

ممثلو حكومات بمنظمة العمل الدولية: قطر نموذج يحتذى به في قوانين العمل

شاركت دولة قطر في اجتماعات الدورة 337 لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية المنعقدة في مدينة جنيف السويسرية، والتي تختتم أعمالها غداً، بوفد من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة سعادة السيد يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.

وقد استعرض المجلس التشريعات والإجراءات التي قامت بها دولة قطر في سوق العمل، وأشاد ممثلو حكومات الدول المشاركة ومنها الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وكندا وفريق أصحاب العمل وممثلو الاتحادات العمالية بما تم من إنجازات، مؤكدين أن دولة قطر نموذج يحتذى به في المنطقة في ظل التطور الكبير والملحوظ في قوانين العمل.

وقدم سعادة السيد يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، الشكر لجميع المتحدثين، مؤكدا على التشريعات والتطورات التي حققتها دولة قطر وفقا للأهداف الاستراتيجية لرؤيتها الوطنية 2030.

وأكد سعادة الوزير حرص الدولة على خلق بيئة عمل آمنة ومحفزة للاستثمار ومتوازنة بما يعود على سوق العمل القطري وأطراف الإنتاج الثلاثة بالنفع والفائدة، مشددا على استمرار دولة قطر في التعاون والشراكات مع الدول الصديقة والمنظمات والاتحادات العمالية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *