منتجع جزيرة البنانا يحصد 5 جوائز عالمية جديدة

أعلن منتجع جزيرة البنانا الدوحة عن حصوله على 5 جوائز عالمية، والتي تضاف إلى رصيده في مختلف الفئات، والتي تؤكد المكانة المرموقة التي يحتلها المنتجع على خارطة السياحة العالمية الفاخرة وعلى كافة المستويات، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يوفرها لضيوفه، والتي تجعل من زيارة المنتجع تجربة لا تنسى.

بداية، حصد مطعم “كيو لاونج” جائزة التميز للمأكولات الفاخرة والتي حازها خلال حفل جوائز التميز المؤسسي لعام 2019 والذي تنظمه مجلة “الرؤية المؤسسية – كوربوريت فيجين” والتي استحقها بجدارة، حيث يتم اختيار الفائزين بعناية من قبل فريق بحثي متخصص من المجلة واستناداً إلى تحليل شامل لكل من الأبحاث النوعية والكمية التي قام بها الفريق خلال الـ 12 شهراً الماضية.

كما حصد منتجع جزيرة البنانا الدوحة جائزة “أحد أفضل 25 فندقاً عائلياً في الشرق الأوسط” من موقع “تريب أدفايزر” من فئة اختيار المسافر للعام 2019، والتي تعد تعبيراً صادقاً عن أداء المنتجع المتميز ومكانته المرموقة.

هذا وحصل منتجع جزيرة البنانا الدوحة على تصنيف “الفندق المفضل” من “دليل فوربس للسفر” والتي تم الاعلان عنها في القائمة السنوية الحادية والستين للفائزين بجائزة ستار2019، حيث حاز هذا التصنيف من خلال عمليات التدقيق الدائم التي يقوم بها موظفو “الدليل” حول العالم.

كما حاز المنتجع جائزة “أفضل فندق فاخر وسبا للعام 2019” خلال حفل جزائز التميز التجاري الذي تنظمه مجلة “إكويزشن الدولية” الرقمية، والتي تلتزم أمام قرائها بتوفير آخر الاخبار والتحليلات التي تجعلهم مطلعين بشكل دائم على أحدث المستجدات العالمية.

About The Author

Reply