مهرجان الأغذية يقدم فعاليات ثقافية وترفيهية

تستمر النسخة العاشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية في تقديم تجربة ترفيه متنوعة للزوار والمقيمين في قطر من مختلف الأعمار وذلك حتى تاريخ 30 مارس، وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت في حديقة الأكسجين بحفل افتتاح مبهر حضره عدد من كبار الشخصيات. ويستقبل المهرجان جماهيره من الساعة 3 عصراً حتى منتصف الليل يوميا من السبت إلى الأربعاء، في حين تمتد أوقات عمل المهرجان إلى الساعة 1 صباحاً في يومي الخميس والجمعة.

ويستقبل مسرح الطهي يوم الاحد 24 مارس، سبعة من مشاهير الطهاة المشاركين في المهرجان هذا العام، حيث سيتمكن رواد المهرجان من التعرف على أساليب الطهى وأسراره من الشيف هند صلاح، والشيف نورة الكواري من قطر والشيف سلمى سليمان، شيف قناة فتافيت الشهيرة، والشيف الكويتية جميلة اللنقاوي، كما سيكون المطبخ الهندي ممثلا بكلٍ من الشيف جويلا سارانش، والشيف موهيت كومار تريفيدي، والشيف أمكيت تياجي.

وينضم يوم الإثنين كل من الشيف حسن والشيف جايسون أثرتون لمسرح الطهي، في حين يشهد يوم الثلاثاء مشاركة الشيف تسنيم النصرالله، والشيف بالخمس، بجانب الشيف رسلي احمد من سيرلانكا. وتضم فقرات يوم الأربعاء الشيف ستيفان بوكلزير، من فندق دبليو الدوحة، الذي يقدم مجموعة من الوصفات الخاصة.

وتبدأ عطلة نهاية الأسبوع يوم الخميس بمشاركة الطاهيتين المتميزتين في قناة فوود نتورك، الشيف جيني موريس، والشيف سيبا متوجانا، من جنوب أفريقيا. ويستمر الطهاة المشاهير في تقديم دروس حصرية في مطعم «شيفز جاردن»، في المدينة التعليمية، حيث يمكن للراغبين في تعلم أساليب الطهي على يد الخبراء من قناتي فتافيت وفوود نتورك، أن يبادروا بحجز مقاعدهم ويقدم المهرجان فرصة لتعلم التصوير الاحترافي للنشر على منصات التواصل الاجتماعي .

About The Author

Reply