التصنيفات
منوعات

مهرجان الزهور في سوق واقف وجهة المواطنين للشراء

شهد مهرجان الزهور الثاني الذي تنظمه إدارة سوق واقف بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة خلال الفترة من 1 حتى 10 ديسمبر الجاري، اقبالا من قبل المواطنين والمقيمين والسياح الاجانب، واستمر التوافد الى المهرجان منذ الصباح حتى الفترة المسائية التي يغلق خلالها المهرجان.

وأثنى عدد من المواطنين على مستوى التنظيم الذي يشهده المهرجان هذه السنة، وكذلك أنواع الاشجار والشتلات المختلفة، كما تتوفر خلال هذه السنة وللمرة الاولى انواع من الفواكه والخضراوات، مما جعله وجهة للشراء، موضحين أن الأسعار جيدة وفي متناول الجميع، حيث تبدأ أسعار الأشجار والشتلات بالمهرجان من ريال حتى 40 ريالا على بعض انواع الأشجار والأزهار بنوعيها الموسمية والدائمة.

يوسف المفتاح: أفضل شراء الأزهار الموسمية
قال يوسف المفتاح: انه خلال زيارته الى مهرجان الزهور للمرة الاولى بعد انطلاقه بيوم وجد ما يبهره من التنظيم، والأشجار والشتلات، وكذلك اعداد المزارع المشاركة في هذا المهرجان السنوي، موضحا إن إدارة سوق واقف مشكورة، دائما تعمل جاهدة على اقامة المهرجانات والفعاليات المتميزة التي تكون لها أصداء واسعة محليا وخليجيا، حيث سبق هذا المهرجان فن السكراب الذي أقيم في نفس السوق وشهد اقبالا جماهيريا كبيرا.

ولفت إلى أن أسعار المهرجان مناسبة، مشيرا الى انه يفضل شراء الأزهار الموسمية كونها الأفضل بالنسبة له وذلك لإضافتها مناظر جميلة على حديقة المزارع أثناء زرعها خلال أشهر محددة من السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *