موظفو الديوان الأميري يشاركون في اليوم الرياضي

موظفو الديوان الأميري يشاركون في اليوم الرياضي
موظفو الديوان الأميري يشاركون في اليوم الرياضي

في أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط أحيا الديوان الأميري فعاليات اليوم الرياضي للدولة كعادته سنويا على ملاعب نادي قطر وسط مشاركة كبيرة ومميزة من المسؤولين والموظفين وأبنائهم، وشهدت الفعاليات في هذه النسخة إقبالا كبيرا من الجميع للتأكيد على أهمية الرياضة في بناء الفرد والمجتمع.

ويحرص الديوان على تنظيم هذه الفعاليات سنويا في هذا اليوم “لإعلاء شأن الرياضة بما تمثله من قيم أخلاقية وإنسانية، وفوائد صحية كثيرة”، وتوعية الموظفين والعاملين بالديوان الأميري بأهمية الرياضة في الحياة اليومية، وتشجيعهم على ممارستها طوال العام.

وتقدم الحضور سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني سكرتير سمو الأمير لشؤون العائلة، والسيد ماجد علي الكواري مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، والسيد محمد ناصر الهاجري مدير إدارة الدراسات والبحوث، إضافة إلى العديد من الموظفين ومنتسبي الديوان الأميري وأبنائهم.

وتضمّنت الفعاليات الرياضية للديوان هذا العام خمسة أنشطة رياضية متنوعة، منها مباريات في كرة القدم بين موظفي الديوان، وماراثون للجري، ومباريات للكرة الطائرة، والتنس الأرضي وتنس كرة الطاولة وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تحث الموظفين والعاملين على تبني الممارسات البدنية السليمة بشكل يومي لتكون سلوكاً يومياً لحياتهم تنعكس بالإيجاب عليهم مستقبلا.

وحصل فريق قطر على كأس المركز الأول في بطولة كرة القدم الخماسية فيما حصل فريق الشمال على كأس المركز الثاني وجاء فريق الريان ثالثا وحصل على كأس تذكاري وقام الشيخ حسن بن خالد وماجد بن علي الكواري ومحمد بن ناصر الهاجري بالمشاركة في تتويج الأبطال.

فيما فاز بالمركز الأول في بطولة كرة الطائرة فريق الوكرة وحصل فريق الأهلي على المركز الثاني وفريق قطر على المركز الثالث، في ماراثون الجري 100م فاز نور الدمرداش بالمركز الأول وفي سباق 400م جري فاز الشيخ فيصل بن فهد آل ثاني بالمركز الأول وعاد الشيخ فيصل وفاز كذلك بسباق 2000 م جري، فيما فاز نهال محمد بالمركز الأول في مسابقة تنس الطاولة وفاز الشيخ حسن بن خالد آل ثاني بالمركز الأول في مسابقة التنس الأرضي.

من جانبه قدم سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني سكرتير سمو الأمير لشؤون العائلة الشكر إلى القائمين والمشاركين في هذا الاحتفال الرائع باليوم الرياضي للدولة وقال إنه احتفال مميز للغاية كعادة الديوان الأميري كل عام وأضاف: المشاركة في اليوم الرياضي فرصة أمام الجميع للخروج من أجواء وضغوط العمل إلى أجواء رياضية مختلفة تماما وهي أجواء جميلة بمشاركة جميع منتسبي الديوان.

About The Author

Reply