ميرة السيلية تفتتح منفذ البريد الجديد للبيع بالتجزئة

انطلاقاً من سعيها لتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات المباشرة لعملائها، أعلنت امس، شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن افتتاح منفذ بريد قطر للبيع بالتجزئة في فرعها بالسيلية، سيوفر منفذ بريد قطر الجديد للبيع بالتجزئة في فرع الميرة بالسيلية مزيدًا من الراحة لجميع سكان المنطقة، التي تشهد حاليًا ازدهارًا وتوسعاتٍ عمرانيةٍ كبيرةٍ تشمل مشروعات الإسكان والمدارس وإطلاق العديد من الشركات الجديدة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، صرحت شركة الميرة: “يسرنا أن نعلن افتتاح منفذ بريد قطر للبيع بالتجزئة وذلك سعياً من جانبنا لتقديم خدمة أفضل لعملائنا، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بالخدمات المميزة للبريد السريع بالقرب من أماكن إقامتهم”. وأضافت في السياق ذاته: “هذا جزء من استراتيجيتنا لتوفير تجربة تسوّق شاملة ومريحة وذلك في جميع المناطق التي تتواجد فيها أفرع الميرة”.

وفيما يتعلق بساعات العمل، سوف تكون خدمات بريد قطر متاحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى 7 مساءً، بينما يوم السبت فقط سيكون العمل من الساعة 5 مساءً وحتى 8 مساءً. وهناك حوالي 300 صندوق بريدي متاح في نفس الموقع لعملاء بريد قطر من الأفراد والشركات.

ومن جانبه، قال السيد فالح بن محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبريد قطر: “إحدى أهم أولويات عملنا في بريد قطر هي تقديم الخدمات البريدية حيثما يتواجد العملاء من أجل تجربة خالية من المتاعب. وتمثل هذه الاتفاقية أحد الإنجازات الأساسية في رحلة بريد قطر التي تهدف إلى تقديم مستويات استثنائية لخدمة العملاء”.

وتجدر الإشارة إلى أن الميرة وبريد قطر قد وقعا اتفاقية شراكة في عام 2017 حيث استفادت الأخيرة من المواقع الاستراتيجية لأقدم وأكبر سلسلة متاجر وطنية في قطر من خلال فتح منافذ البيع بالتجزئة في مختلف أفرع الميرة بمواقعها المتميزة.

About The Author

Reply