Search
Monday 24 September 2018
  • :
  • :

نائب الأمير يفتتح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري



نائب الأمير يفتتح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري

نائب الأمير يفتتح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تفضل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير بافتتاح معرض ومؤتمر الدوحة الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) بمركز قطر الوطني للمؤتمرات صباح اليوم.

حضر الافتتاح عدد من أصحاب السعادة وزراء الدفاع ورؤساء الأركان والقادة العسكريين في الدول الشقيقة والصديقة، وعدد من أصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى الدولة ومنتسبي القوات المسلحة القطرية وضيوف المؤتمر.

وفي البداية ألقى سعادة اللواء الركن “بحري” عبدالله بن حسن السليطي قائد القوات البحرية الأميرية القطرية كلمة أكد فيها أن دولة قطر كانت ولا تزال تعمل على الدوام بالتعاون مع مختلف الدول على تثبيت حالة الاستقرار والقيام بدور مهم في مواجهة التحديات الناشئة، وأنها تسعى لتوحيد الجهود بين البحريات، لما في ذلك من أهمية كبيرة وتأثير بالغ على الأمن الإقليمي والعالمي.

وبيّن سعادة قائد القوات البحرية الأميرية القطرية أن قطر استطاعت بفضل التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى تجاوز أحلك الظروف التي تمر بها الدولة، مضيفاً بأن اجتماع اليوم برهان قاطع على أن قطر مستمرة في مسيرتها في دعم الأمن والاستقرار العالمي بالتعاون مع جميع الدول الشقيقة والصديقة في سبيل تحقيق هذه الأهداف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *