نسبة الإنجاز بمشروع مترو الدوحة تتجاوز 90 %

نسبة الإنجاز بمشروع مترو الدوحة تتجاوز 90 %

نسبة الإنجاز بمشروع مترو الدوحة تتجاوز 90 %

أعلنت شركة السكك الحديد القطرية ” الريل” أن نسبة الإنجاز بمشروع مترو الدوحة تجاوزت 90 % مشيرة في سلسلة تغريدات لها على حسابها الالكتروني بتويتر أن عام 2018 يحمل بين طياته سجلا حافلا بالنجاحات. وأضافت الشركة أنه تم الانتهاء من الأعمال الداخلية بالكامل في محطة القصار التابعة للخط الأحمر.

وفي الحلقة الأسبوعية التي تنشرها الريل على منصاتها الالكترونية بثت الشركة حلقة مع المهندسة فاطمة الذوادي تحدثت عن دورها كمهندسة معمارية من إدارة التصاميم بشركة الريل للسكك الحديدية، وذلك التأكد من مطابقة التصميم المعماري في المحطات والتركيز على ربط مفاهيم النقل بالتراث والثقافة القطرية.

مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من مرحلة اختيار المواد المناسبة للتصاميم وفقا لمعايير الأمن والسلامة لضمان سلامة الركاب، والآن الإدارة في مرحلة استكمال التشطيبات المعمارية للاشراف على تطبيق التصميم الموحد باختلاف المقاولين وخطوط المترو وبالتالي تسليم المحطات دون مشاكل، مضيفة أن مسؤولية الإدارة لاتقتصر فقط على التصميم المعماري وإنما تقوم بربط المحطات بالمنشآت المجاورة من خلال عبور ممشى أمن من أنفاق وجسور لتحقيق الربط العمراني في المدينة.

About The Author

Reply