هيونداي كونا الجديدة تبهر الجمهور في مهرجان البرجر

كشفت شركة سكايلاين للسيارات النقاب عن سيارة كونا الجديدة كليًّا خلال النسخة الثانية من مهرجان البرجر السنوي الذي أقيم في كتارا في الفترة من 4 إلى 8 ديسمبر.

وأتاحت هذه المشاركة فرصة للعملاء لمعرفة المزيد عن كونا الجديدة كليًا ومقابلة أعضاء فريق شركة سكايلاين للسيارات، التابعة لمجموعة الجيدة والموزع الرسمي لهيونداي موتور في دولة قطر.

واختارت سكايلاين للسيارات كونا الجديدة كليًا لتكون عرضها المميز في مهرجان البرجر بفضل جاذبيتها وطابعها الفريد؛ فتصميم كونا الجديد كليًا يميزها تمامًا عن باقي سيارات الدفع الرباعي في فئتها، ويجعلها علامة بارزة في المهرجان.

وفي هذا السياق، صرح جوهان مادراتس، مدير التسويق في سكايلاين للسيارات قائلاً: “كانت سكايلاين للسيارات تتطلع إلى تقديم كونا الجديدة كليًا خلال حدث من شأنه أن يتيح لعامة الجمهور فرصة التعرّف وجهًا لوجه على آخر ما طرحته سكايلاين للسيارات. لقد اخترنا مهرجان البرجر بسبب كثافة الحضور في هذا الحدث بدولة قطر، ولقد كان بالفعل عرضًا بارزًا وناجحًا، ونتطلع إلى رؤية تعليقات عملائنا”.

تبرز النواحي الجمالية لكونا الجديدة كليًا بعجلاتها المصنوعة من سبائك الألمنيوم، والتي يبلغ قطرها 18 بوصة، وكذلك شبكتها الأمامية المتقاطعة، وانثناءاتها الانسيابية مع التكسية عالية التباين للحواجز، مما يجعلها فريدة من نوعها في شوارع قطر. والتصميم الخارجي لكونا، بما في ذلك السقف والمرايا ذات اللونين، يتيح للسائق أن يخوض تجربة مختلفة عن غيره على الطريق، كما أن جانبها الرياضي الفضي يعكس تصميمًا أنيقًا في جوهره.

أما مقصورة سيارة كونا الجديدة كليًا، فتوفر مساحة كبيرة للركاب والمتعلقات. كما أن الباب الخلفي الذي يمكن فتحه على اتساعه وكذلك الارتفاع منخفض الحمل يجعلان القيادة خالية من المتاعب. وإضافةً إلى ذلك، يمكن تعديل سعة صندوق السيارة بسهولة وبضغطة واحدة، كما يمكن طي المقاعد الخلفية في أي وقت.

يتميز موديل كونا 2019 الجديد والمُحسّن بتصميم مصباح أمامي مزدوج مع مصابيح ليد LED تعمل في النهار، مما يضمن مظهرًا أماميًا مميزًا؛ كما يتضمن مصابيح أمامية كاملة بضوء ساتيس المنحني والإنارة العالية الذكية، مما يجعل الرحلة آمنة وخالية من الإجهاد.

تتيح سيارة كونا الجديدة كليًا أمام السائق الاختيار بين محركي وقود بشاحن توربيني عالي التقنية. ولدى سكايلاين للسيارات خيارين للمحركات للعملاء: تيربو 2.0 ليتر أو تيربو 1.6 ليتر.

About The Author

Reply