وزير الاوقاف القطرية يؤكد اهتمام امير البلاد بسلامة حجاج قطر

وزير الاوقاف القطري

وزير الاوقاف القطري

وزير الاوقاف القطرية يؤكد اهتمام امير البلاد بسلامة حجاج قطر

أكد سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية رئيس بعثة الحج القطرية أن هدف البعثة الرئيسي هو خدمة حجاج قطر وتأمين كل متطلبات راحتهم وسلامتهم بحيث يؤدوا حجهم بيسر وسهولة، الأمر الذي يعكس اهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى- حفظه الله- من خلال المحافظة على سلامة حجاج قطر وتوفير سبل الراحة والسلامة لهم .

وأضاف سعادته في تصريحاته للصحفيين والاعلاميين المرافقين لبعثة الحج القطرية خلال جولة تفقدية قام بها سعادته مساء اليوم لمواقع سكن وإقامة حملات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة “منى ومزدلفة وعرفات”: إن هدفنا من هذه الجولات هو التأكد من كافة الاستعدادات والوقوف على آخر الترتيبات حتى ندفع باتجاه انجاح هذا الموسم .

وأعرب سعادة وزير الاوقاف رئيس بعثة الحج القطرية عن ارتياحه لمستوى الاستعدادات والترتيبات التي اتخذتها بعثة الحج القطرية وجميع مقاولي حملات البر والجو لجهة استضافة حجاج البلاد في المشاعر المقدسة .

وتمنى سعادته ان يكون هذا الموسم ناجحا بكل المقاييس خاصة وان الاستعدادات فيه متميزة وتم ترتيبها وفق معايير عالية الجودة من حيث السكن والخدمات والمواصلات

About The Author

Reply