Search
Saturday 15 December 2018
  • :
  • :

3 مليارات ريال الرواتب المدفوعة عبر خدمات Ooredoo



3 مليارات ريال الرواتب المدفوعة عبر خدمات Ooredoo

3 مليارات ريال الرواتب المدفوعة عبر خدمات Ooredoo

تشهد خدمة دفع الرواتب عبر خدمات Ooredoo المالية إقبالاً كبيراً من الشركات في قطر، فقد أكدت Ooredoo أن هذه الخدمة تعد إحدى أسرع خدمات الشركة نمواً وانتشاراً.

فقد كانت خدمة دفع الرواتب عبر خدمات Ooredoo المالية أول خدمة لدفع الرواتب عبر الجوال في المنطقة، كما أنها توفر بديلاً آمناً ومريحاً عن حمل المبالغ النقدية. وقد شهدت هذه الخدمة طلباً كبيراً، واستفاد منها أكثر من 150,000 موظف. ومن خلال خدمة دفع الرواتب عبر خدمات Ooredoo المالية، تم دفع مبلغ 3 مليارات ر.ق منذ إطلاقها عام 2015، وتزيد قيمة المبالغ التي تدفع كرواتب عبر هذه الخدمة في الشهر عن أكثر من 115 مليون ر.ق للعاملين في مختلف مناطق قطر، حيث يتم إيداع تلك الرواتب لهم مباشرة في محافظ الجوال والتي يمكن الوصول إليها من خلال هواتفهم الجوالة من أي مكان.

ويعد هذا الأسلوب الذكي لدفع الرواتب متوافقاً مع نظام حماية الأجور في قطر، فهو يوفر وصولاً بسيطاً وسهلاً للخدمات المالية من قبل المستخدمين الذين لا يتمكنون من الاستفادة من الخدمات المصرفية الاعتيادية، ويمكّن المستخدمين من إجراء التحويلات المالية الدولية والمحلية وتعبئة رصيد الجوال، و تعبئة الرصيد دولياً، ويوفر لهم بطاقة صراف آلي يمكن استخدامها في أي مكان في قطر وفي العالم.

وقد صممت Ooredoo هذه الخدمة انطلاقاً من حرصها على دعم التحول الرقمي في قطر وتماشياً مع رؤية قطرالوطنية 2030، وكذلك لمساعدة المؤسسات والشركات في تخفيض تكاليف المحاسبة والتكاليف الإدارية، وتعزيزالكفاءة التشغيلية وتحسين نمط حياة العاملين والموظفين.ويمكن لأصحاب العمل المهتمين بدفع رواتب العاملين لديهم عبر خدمات Ooredoo المالية التسجيل في الخدمة عبر إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى [email protected]




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *