4 شركات محلية تفوز بالمنح التمويلية من واحة قطر
4 شركات محلية تفوز بالمنح التمويلية من واحة قطر

4 شركات محلية تفوز بالمنح التمويلية من واحة قطر

تصدّرت أربع من الشركات الناشئة الأكثر تقدما في قطر في مجال التكنولوجيا، التي تستخدم تقنيات جديدة لإنشاء خدمات رقمية مبتكرة، قائمة أحدث المستفيدين من صندوق تمويل تطوير المنتجات، حيث فازت بالمنح التمويلية المقدمة من واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا – عضو قطاع البحوث والتطوير والابتكار في مؤسسة قطر – في حفل أقيم في الواحة.

يقدم صندوق تمويل تطوير المنتجات من واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا منحة الدعم التمويلية التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في قطر على تطوير المنتجات أو الخدمات المبتكرة ذات الصلة بمتطلبات السوق المحلي. ويغطي التمويل فترة تصل إلى عام بهدف زيادة مشاركة شركات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في تطوير المنتجات في القطاعات الأربعة ذات الأولوية.

وقد حصل على منح التمويل من صندوق تمويل تطوير المنتجات ممثلو الشركات الأربع المستفيدة، وهم نورة المري، المؤسس المشارك ومديرة مشروع Digital Pulse التي فازت بالمنحة التمويلية لتطوير موقع Gooby؛ والسيد صالح مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة MaktApp QSTP-LL الذي تلقى المنحة التمويلية لدعم موقع Fatora.io؛ والسيد مصطفى محمد الصيرفي، المؤسس المشارك لشركة Cwallet Services التي فازت بالمنحة لتطوير منصة Cwallet؛ والسيد فهد البوعنين، المؤسس المشارك لشركة “إثراء لتكنولوجيا المعلومات” التي فازت بالتمويل عن مشروع “مصادر”.

تعتبر منصة “فاتورة” Fatora.io، التي طورتها شركة MaktApp QSTP-LLC، أحد الحلول الآمنة للسداد عبر الإنترنت للشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والناشئة التي تحتاج إلى طريقة سهلة وسريعة لتحصيل المدفوعات عبر الإنترنت. كما تقدم منصة Fatora للشركات وسيلة لإنشاء فواتير عبر الإنترنت وإرسالها إلى عملائها، وتحصيل المدفوعات بشكل أسرع وجهد أقل، مما يساعد على زيادة المبيعات وتسريع نموها وتطويرها، وقد أضافت المنصة أيضا محركا بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للمساعدة في اكتشاف عمليات الاحتيال خلال السداد عبر الإنترنت.

شاهد أيضاً

إنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية بمنطقة راس بوفنطاس الحرة

إنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية بمنطقة راس بوفنطاس الحرة

أعلنت هيئة المناطق الحرة اليوم عن توقيع اتفاقية لإنشاء أول مصنع للمركبات الكهربائية في منطقة …