التصنيفات
منوعات

400 مختص بمؤتمر إدارة المخاطر في الرعاية الصحية

نظمت إدارة الجودة وسلامة المرضى التابعة لمؤسسة حمد الطبية بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لإدارة المخاطر في الرعاية الصحية ، مؤتمر قطر الأول لإدارة المخاطر في الرعاية الصحية على مدار يومين ، والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة .

تم خلال المؤتمر الذي حضره ما يزيد عن 400 مختص في الرعاية الصحية ، استعراض كافة الأدوات والتقنيات في مجال تحديد وتقييم العوامل التي تشكل خطراً على سلامة المريض وجودة الرعاية الصحية المقدمة.

وقد ألقى سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس ديوان المحاسبة ، والسيدة دنيس شوب ، رئيس الجمعية الأمريكية لإدارة المخاطر في الرعاية الصحية الكلمة الافتتاحية للمؤتمر.

من جانبها قالت الدكتورة موزة عبداللطيف آل اسحاق، المدير التنفيذي لإدارة الجودة وسلامة المرضى والتحويل الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية ورئيس المؤتمر إن الهدف الرئيسي منه هو تسليط الضوء على الابتكارات التي تحد من المخاطر في الرعاية الصحية ، وتعزيز سلامة المريض ودور المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية و التركيز على القضايا الهامة التي تحيط بإدارة المخاطر في الرعاية الصحية ، واعتبرت المؤتمر فرصة لجميع العاملين في مجال إدارة الكوارث في الرعاية الصحية للمناقشة والتعلم والمشاركة، باعتبار ذلك جزءا هاما من مساعي المؤسسة المستمرة لتثقيف وتشجيع العاملين على المساهمة في جعل هذه المؤسسات بالدولة آمنة وصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *