Search
Wednesday 18 July 2018
  • :
  • :

5 فنادق جديدة ومتنزه ترفيهي ترى النور في الدوحة



5 فنادق جديدة ومتنزه ترفيهي ترى النور في الدوحة

5 فنادق جديدة ومتنزه ترفيهي ترى النور في الدوحة

من المنتظر ان يتعزز المشهد السياحي في قطر خلال العام 2018 من خلال افتتاح 5 فنادق جديدة ومدينة للملاهي وفق المجلة الفرنسية المخصصة للقطاع السياحي “تورماغ”.

وقال ذات المصدر إن قطر ترغب في تسريع وتيرة قطاعها السياحي ورفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي من خلال إثراء المنتج والعرض السياحي خلال العام الحالي، خاصة بعد ان سمحت بدخول 80 جنسية دون الحاجة لدفع رسوم التأشيرة.

وبدأت الفنادق الجديدة في قطر تفتح أبوابها حيث يفتح فندق “Mandarin Oriental” “المندريان اورينتال” الذي يقع في حي مشيرب أبوابه نهاية ابريل الماضي، حيث يضم الفندق 249 غرفة وجناحا وشققا، يقع بجوار سوق واقف وعلى مقربة من مركز ويست باي للأعمال.

كما سيتم تدشين فندق سانترا ويست باي في يوليو Centara West Bay Residences & Suites ويقع الفندق بالقرب من الكورنيش وعلى بعد 25 دقيقة من المطار، ويضم مجموعة واسعة من الغرف والمرافق بما في ذلك مركز للياقة البدنية على أحدث طراز.

كما سيتم افتتاح فندقين من مجموعة فنادق ومنتجعات تيفولي في الدوحة بحلول نهاية عام 2018 وهي فندق النجادة الدوحة في سبتمبر وسوق سوق الوكرة قطر. كما سيتم افتتاح 100 شقة فندقية لمجموعة أوكس النجادة الدوحة في سبتمبر القادم.

ومن المقرر أيضاً في هذا العام إطلاق أول متنزه أنغري بيردز وورلد، في أحد المراكز التجارية بالدولة هذا المنتزه الداخلي والخارجي الذي تبلغ مساحته 17000 متر مربع سيضم أكثر من 20 من المعالم والأنشطة، بما في ذلك العديد من المناطق الرملية وحديقة مع الترامبولين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *